كفرقرع: إنهاء بناء روضات بتكلفة 4 مليون شيكل

تاريخ النشر: 11/11/14 | 22:45

انهى المجلس المحلي كفرقرع العمل بمشروع بناء ثلاثة صفوف لرياض الاطفال في منطقة ستالين شرقي البلدة بميزانية وصلت الى حوالي 4 مليون شيقل وشملت بناء ثلاثة مباني للروضات وتزويدها بجميع المستلزمات والخدمات فيما ذلك زراعة العشب الاخضر ونصب الالعاب المناسبة وتظليل ساحات الروضات.

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع بارك لطلاب البلدة واهاليهم مشيرا الى ان هذا المشروع يندرج ضمن مشاريع تطوير جهاز التربية والتعليم في كفرقرع وتشجيع الدعم لتطوير التعليم في جيل الطفولة المبكرة وتوفير مناخ تعليم تربوي رفيع المستوى للتعليم في جيل الطفولة.
وأكد عثامنة على أن قضايا التربية والتعليم تعتبر من سلم أولويات المجلس المحلي، إذ يعكف المجلس المحلي على العمل على مختلف الأصعدة والمجالات، من أجل تطوير وتدعيم قضايا التربية والتعليم والمدارس والثقافة في بلدة كفرقرع.

وقال رئيس المجلس: “مجلس كفرقرع عمل ويعمل في الإستثمار بجهاز التربية والتعليم إيمانا منه بأن التربية والتعليم في سلم أولوياته ومجتمع الطلاب أغلى ما نملك, كل ذلك في سبيل بناء جيل صالح متعلم ومثقف يقود كفرقرع الى مستقبل أفضل في مختلف المجالات والميادين”.
كما واشار رئيس المجلس المحلي الى انه بدأ العمل مؤخرا بمشروع بناء ثلاثة وحدات جديدة لرياض الاطفال في حي العرق غربي كفرقرع تصل تكاليفها الى حوالي 3 مليون شيقل , علما ان مجلس كفرقرع يعمل جاهدا في التخطيط لمزيد من وحدات رياض الاطفال في مختلف انحاء كفرقرع لخدمة اطفال كفرقرع وعائلاتهم.
رسالة من مجلس محلي كفرقرع

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (7)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (13)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

1 (18)

‫13 تعليقات

  1. مشكور على هذه الجهود ايها الرءيس نحن كأبناء كفرقرع نثمن لك هذا المجهود ونتمنى ان تضع نصب عينيك موقف اهالي البلد بحل قضية البريد مما يعانيه المواطنين من وقت وأزدحام داخل هذا المكان مشكور سلفأ ونتمنى لك التوفيق والنجاح بكل خطوه تخطوها  

  2. ايضا شكر كبير للموظفين المجلس ولا ننسل المحاسب نضال مصالحه الذي يقوم بعمل مميز

  3. كل الاحترام شي كثير راآع ورفيع المستوى يعطيكوو الف عافية إنشاللّة أبني يكون هناك بس يصير بالروضة المكان مرح وحلو. كل الاحترام.

  4. وآخره شغله أنسيت أقولها أنو لازم يتم اعلان عن طريق بقجه بالشغله الفلانيه مشان ما يبكاش انحياز لطرف معين يعني اشعرونا

  5. حلو كتير الف مبروك ولاكن هناك روضات ناقصها اشياء كثيره داءما المعلمات يطلبن من الا هالي مساعداتمثل العاب اوراق رسم متطلبات كثيره وروضات هاي عن طريق المجلس فياريت يكون دعم منكم وشكرا

  6. تهنئة لأسرة التعليم وعلى جميع المسارات عامة والى الأطفال الصغار الأبناء والأحفاد لهذا الأنجاز المستمر والأهتمام المبارك في عملية التربية والتعليم ، وكما يبدو من الملاحظات التي تبدو من المتصفحين لهذا الموقع المعبر سواء بالأعلان عن وظائف أو تجهيز المدارس بما تحتاجه من مواد استهلاكية كما جاء أعلاه يبدو أن هناك بعض النقص في تنفيذها .هذا للتذكرة وجل من لا يسهو.تحية لك أبا محمد وجميع العاملين لأجل هذا البلد والى الأمام والى مشروع جديد آخر ……!!!

  7. كل الجهود والشكر والثناء لكبير القائمين المحاسب الكبير نضال مصالحه الي عمل ع ممر العصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة