محمد محاميد مدير عام لجنة التنظيم الاقليمية

تاريخ النشر: 11/11/14 | 10:30

افاد مراسلنا الى ان المحامي الفحماوي محمد توفيق محاميد، عضو بلدية ام الفحم، فاز هذا الاسبوع بمناقصة وزارة الداخلية كمهندس ومدير عام للجنة التنظيم والبناء الاقليمية “شومرون” (السهل الساحلي).
وقد تغلب المهندس محاميد على ثلاثة مهندسين آخرين تقدموا لاشغال هذا المنصب، وجميعهم من الوسط اليهودي ، وذلك بفضل ما يتمتع به من مهنية وخبرة مثبتة ومسبقة في مجال التنظيم والبناء. إذ اشغل لسنوات عديدة، وتحديدا منذ عام 1994، منصب مدير قسم التخطيط العام في لجنة التنظيم والبناء المحلية في زخرون يعقوب. ومنذ عام 1997 اشغل ايضا منصب مهندس مجلس الفريديس المحلي لمدة 17 عاما. جنبا الى جنب مع اشغاله عضوية لجنة التنظيم والبناء المحلية في وادي عارة، عن بلدية ام الفحم.
وتعقيبا على فوزه بهذه المناقصة، اعرب المهندس محاميد عن جزيل شكره للجنة المناقصات بوزارة الداخلية على الثقة التامة التي منحته اياها، استنادا الى نزاهته ومثابرته في عمله المهني على مدار عشرات السنوات في مجال التتنظيم والبناء- كما قال.
وأضاف المهندس محمد توفيق محاميد ان لجنة التنظيم “شومرون” تضم عدة مدن وبلدات عربية ويهودية، بينها الفريديس وجسر الزرقاء وزخرون يعقوب واور عقيبا وبرديس حنا وغيرها.
وأكد ان منصبه الجديد يوفر له صلاحيات واسعة وميزانيات كبيرة لتطوير التخطيط العام في هذه البلدات والمدن، وخاصة العربية منها، سعيا لتذليل العقبات التي تواجه المواطنين على صعيد ترخيص بيوتهم، جنبا الى جنب مع إقرار الخرائط الهيكلية والمفصّلة، والمصادقة على المناطق الصناعية ومشاريع عمرانية وتطويرية عامة، وذلك بالتعاون مع رؤساء السلطات المحلية في المنطقة.

unnamed (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة