إنتخاب لجنة اَباء جديدة بإعدادية جسر الزرقاء

تاريخ النشر: 10/11/14 | 15:20

نظمت مدرسة المنارة الاعدادية في جسر الزرقاء إجتماعاً لإنتخاب لجنة لأولياء أمور الطلاب، وقد شمل الاجتماع اطلاع الأهالي على البرامج التربوية والعلمية التي تعمل عليها المدرسة وأخر المستجدات ، كما وهدف الاجتماع إلى انتخاب لجنة أولياء أمور للطلاب تكون فعالة لتقديم العون للمدرسة.
افتتح اللقاء بترحيب من قبل مدير المدرسة الاستاذ شادي عماش والذي تطرق إلى رؤية المدرسة والانجازات التي قطعتها المدرسة خلال الاعوام السابقة والمشاريع التي أولتها ادارته اهمية قصوى .
وعقب اجراء الانتخابات هنأ مدير المدرسة الاستاذ شادي عماش اللجنة الجديدة قائلا: مدرستنا بإدارتها وطلابها وطاقمها التدريسي تتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى الآباء والأمهات الذين لبوا دعوتنا للمشاركة في انتخاب لجنة أباء جديدة , لقد شعرنا من خلال حضوركم في هذا العام بان أمر مدرستنا وطلابنا يهمكم فدمتم لنا ذخرا وسندا .
وقد أشرفت لجنة الآباء السابقة على اجتماع الانتخابات وبعد نقاش منظم وديمقراطي تم اختيار لجنة أباء جديدة: السيد محمود حمدان جربان – ابو حمدان – رئيس اللجنة, السيد مهدي حلمي عماش – النائب , السيدة يسر جوهر ام مؤنس – سكرتيرة اللجنة, السيدة حنان جربان, السيد نائل جمعة, المحامي حسين جربان , السيدة ناديا نجار, السيد عمر الشريف والسيدة حمدة جربان – ام السعيد.
وقد تم الاتفاق على انعقاد الاجتماع الاول للجنة الجديدة مع مدير المدرسة يوم السبت القادم حيث ستطرح اللجنة المشاريع والمخططات لهذا العام بناء على احتياجات المدرسة.
وقد اشرف على إعداد هذا اليوم إدارة المدرسة، وطاقم التربية الاجتماعية ناهد كناعنه ولينا ابو عطا والاستاذ نظمي عماش بالتعاون مع لجنة الآباء من العام المنصرم.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة