إختتام مشروع المعابر بالمدرسة الابتدائية “أ” بكفرقرع

تاريخ النشر: 30/06/12 | 10:55

قامت المدرسة الابتدائية الديمقراطية “أ ” في الاسبوع الماضي باستقبال طلاب صفوف البساتين وذلك بهدف التعرف على المدرسة ومعلمات الاوائل وطاقمها وذالك ضمن في اطار اختتام مشروع “المعابر”, وهو مشروع مشترك على بين معلمات الصفوف الدنيا في مدارس القرية ومعلمات صفوف البساتين كافة .

حيث قام مدير المدرسة السيد علي زحالقة بالترحيب بالبراعم الصغار وفلذات القلوب.

وقد اشتمل البرنامج التعرف على اقسام المدرسة ومحطات مختلفةّ ومن ضمنها محطة في غرفة الحاسوب حيث شاهدوا عارضة قصيرة اشتملت التعرف على الحاسوب والذي قدمته مركز ة الحاسوب المعلمة سهى زحالقة.

ومن بعدها كانت محطة القراءة والتلوين حيث قام الطلاب بالدخول الى الصفوف الدنيا وتعرفوا على معلمات الصفوف الاولى, اضافة قاموا بفعاليات داخل الصفوف بإرشاد مربيات الاوائل ومساعدة طلاب الاوائل.

تخلل المحطات محطة ترفيهية قدمتها الفنانة لبنى صفدي حيث ادخلت روح البهجة والفرح والسرور على قلوب براعمنا.

بحديث مع مستشارة المدرسة المربية رندة عيد اعربت بان هذا ليس باللقاء الاول في برنامج المعابر حيث كانت لقاءات سابقة مع البراعم الصغار من خلال زياراتنا الى صفوف البساتين, وكل ذلك من اجل تخفيف حدة القلق والتوتر عند عملية الانتقال وذلك عن طريق التعرف على المدرسة عن كثب وقضاء وقت ممتع بها. لقد شعرت بفرحة الطلاب وتفاعلهم في هذا اليوم, واتمنى ان تكون الفعالية قد حققت الاهداف المنشودة.

قام مدير المدرسة بالثناء على كل من عمل وساهم لإنجاح هذا المشروع من مربيات الاوائل والثواني والمعلمة سهى زحالقة التي قامت على اعداد هذا اليوم بمشاركة مستشارة المدرسة ومركز التربية الاجتماعية.

واثنى على التعاون المميز من قبل مربيات البساتين والمساعدات , المربية رفيقة يحيى, المربية لمياء مدلج والمربية شيرين خلف. وتمنى ان يكون دائما تعاونا مشتركا فيه مصلحة طلابنا.

2012-06-19-09.45.36

2012-06-19-09.56.27

2012-06-19-10.00.47

2012-06-19-10.50.30

IMG_6500

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة