إضراب عام بالوسط العربي والشرطة متأهبة

تاريخ النشر: 09/11/14 | 8:01

أفاد مراسلنا ان الشرطة رفعت أهبة إستعدادها منذ مساء أمس السبت لمواجهة “أي إخلال بالنظام” حسب قولها وذلك بعد أن أعلنت لجنة المتابعة للجماهير العربية الإضراب العام والشابل بالبلدان العربية على أثر مقتل الشاب خير حمدان برصاص الشرطة.
ويفيد مراسلنا ان مواجهات عنيفة دارت الليلة الفائتة عند المدخل الشمالي لقرية كفركنا حيث أصيب بعض الشبان بجراح طفيفة من إستنشاق الغاز المسيل للدموع.
كما وعممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا حول إشعال بعض الشبان في مدينة الطيبة صباح اليوم الأحد إطارات على جسر مدخل المدينة جاء فيه : ” خلال ساعات الليلة الماضية ،في الشارون، ببلده ً الطيبة ً على الجسر، قامت مجموعة من الشبان باعمال اخلال بالنظام تضمنت سد الشارع لفتره زمنية وجيزه مع اشعال اطارات مطاطية مما حدا بقوات من الشرطة وحرس الحدود الى القيام بتفريق المخلين اضافة لاعتقال مشتبة من السكان هناك (18) عاما واحالتة للتحقيقات التي ما زالت جارية في ظل النظام والهدوء الذي عاد ليسود المكان”.
dd

d

تعليق واحد

  1. مين الي نصبكم مسئولين عنا اصلا هاي لجنة غير قانونيه وتعمق التميز بين العرب واليهود على كل شيء بتعلنو الاضراب اي شوفولكم شغلة غيرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة