إلقاء حجارة على باص بوادي عارة وإصابة السائق

تاريخ النشر: 08/11/14 | 20:33

علم مراسلنا قبل قليل ووفق معلومات من مصادر مسؤولة الى انه تم إلقاء حجارة باتجاه باص تابع لشركة ايجيد بالقرب من محطة شرطة عيرون على شارع وادي عارة رقم 65 .
ويفيد مراسلنا الى انه على اثر هذا الحادث تعرض شخصيا للاصابة متوسطة نقلوا على اثرها الى مستشفى هلل يافة الخضيرة لتلقي العلاج بواسطة سيارة الاسعاف التي وصلت الى المكان بينما باشرت الشرطة التحقيق في الحادث.
وقد عممت الناطقة بلسان السرطة لوبا السمري بياناً جاء فيه : ” قبل ساعة وجيزه من مساء اليوم السبت على شارع رقم 65 , من اتجاه الغرب للشرق ، قريبا من مفترق مي عامي تم رشق حجاره اتجاه باص عابر مما اسفر عن تهشيم احدى نوافذه الزجاجية مع اصابة 2 مسافرين طفيفا ومواصلة الباص بسيره في ظل شروع الشرطة باعمال البحث والتحقيق بكافة الملابسات”.

2ww

ddd

dee

ew

rtt

w

wrr

ww2
yyy (1)

yyy (2)

yyy (3)
dff

‫9 تعليقات

  1. هذه أعمال بربرية لا تفيد القضية بل تزيد من الضغينة والشحن السلبي

  2. سلوك غير مبرر. السائق ومن بالباص يمكن ان يكونو عرب. وبعدها يتم ضربهم او قتلهم.
    سلوك غبي

  3. نحن شعب ننبذ العنف والظلم سواء كان في الأقصى أو في الشارع وفي كل مكان وزمان ولكننا لا نطيق الظلم والعدوان .ان مهاجمة هذه الحافلة أو غيرها واصابة آخرين لايفيد ولكنه ذريعة قوية لتأييد المتطرفين الذين يتصيدون في الماء العكر ليمتطوا سفينة الظلم والعدوان والله غالب على أمره .

  4. هذا عمل غير مسؤول يجب على رؤساء السلطات المحليه شجب مثل هذه الاعمال علنأ في موقع بقجه ولا يسكتوا على هذا الشئ لاننا كأباء لا نتمنى ردة فعل من الجانب الاخر ( ولا هذا اشئ ما يستاهل يا رؤساء المجالس )

  5. خلينالكم الاخلاق ما حدا يحكي عن الاخلاق شعب نايم بس شعارات
    الس بيحكي اخلاق يصمت

  6. للاسف الشديد تدعون للعنف وبعدها تلمون الذين يصتادون في الماء العكر الحركه الاسلاميه بشقها الشمالي حركه تدعو للعنف والسيد مازن غنايم ينقصه التجربه وبقراره الغير حكيم يريد ان يجر الوسط العربي في البلاد الى مواجهات غير ضروريه انا لست بمدافع عن الشرطه وتصرفاتها لكن في كل بلد فب العالم لا يسمح بمهاجمة الشرطه اذا بتفكرا انو في اروبا ولا في اميركا الوضع احسن انتو غلطانين بعدين وين اعضاء الكنيست العرب الي بدل ما يدافعوا عن حقوقنا بخذوا رشاوي من ابو مازن او قطر او غيرها ومشان يغطوا على اعمالهم باججو الشارع ما منخلص من قصة ولا جاي قصة جديدة اي دشرونا بحالنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة