عثامنه:إفتتاح فرع بنك مركنتيل في كفرقرع

تاريخ النشر: 09/11/14 | 10:06

زف المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع لجمهور المواطنين في كفرقرع والمنطقة عن قرار ادارة بنك مركنتيل ديسكونت افتتاح فرعلها في قرية كفرقرع عما قريب والمزعم تدشينه خلال العام القادم 2015 .
وجاء اعلان ادارة بنك مركنتيل في ختام الاجتماع الذي اقيم اليوم الخميس في مكتب رئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة مع المدير العام لبنك دسكونت السيد اوري باروخ ومدير المنطقة السيد رياض دبيني, بمشاركة طاقم المجلس المحلي, وعدد من المسؤولين في ادارة بنك مركنتيل.
وجاءت هذه الجلسة بهدف تحسين وتطوير الخدمات المالية لسكان كفرقرع ضمن اجندة رئيس المجلس في تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف مجالات ونواحي الحياة .
واستعرض رئيس المجلس المحلي خلال الجلسة عدة نقاط منها الوضع المالي والاقتصادي في القرية، وتطویر التعاون بين المجلس وبنك دیسكونت ، وطرح عدة برامج ومقترحات تهدف الى تعزیز التعاون ما بين الطرفين .
كما وطالب عثامنة المدير العام رعاية ومساهمة البنك في مشاریع حیویة في كفرقرع بمجالات مختلفة مثل التربية والتعليم والثقافة والرياضة والفعاليات اللامنهجية .
من جانبه استعرض محاسب المجلس المحلي السيد نضال مصالحة امام الوفد الزائر ميزات قرية كفرقرع الجغرافية والسكانية والمالية مشددا على موقعها الاستراتيجي والذي يعزز من نسب النجاحات الاقتصادية والاستثمارات .
من جانبه شكر المدير العام لبنك ديسكونت السيد اوري باروخ رئيس مجلس محلي كفرقرع والمستضيفين على حسن الضيافة مشيدا بالميزات الخاصة التي تتميز بها كفرقرع معلنا عن القرار بفتح فرع جديد لبنك ديسكونت في قرية كفرقرع والذي من المزعم تدشينه في العام المقبل 2015 .

وأشار الى ان هذا المشروع ياتي إيماناً من إدارة البنك في الحاجة الملحة لافتتاح فرع بكفرقرع ليخدم قطاعاً عريضاً من سكان القرية ومنطقة وادي عارة واعدا ان يكون هذا الفرع من الفروع المتقدمة والمتميزة من حيث الخدمات والتسهيلات والمساعدات.
من ابراهيم ابوعطا

1 (1)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (17)

1 (21)

‫12 تعليقات

  1. فعلا يجب افتتاح فرع اخر للبريد لان معاملة موظف البريد فظه للغايه مع الناس أرجو النشر

  2. نتمنى من رءيس المجلس ابو محمد ان يعمل مشكورأ على فتح فرع بريد او الزام المقاول على زيادة عدد موظفيه الى ثلاثه على الاقل

  3. البلد تعاني أشد العناء من فشل البريد في البلده منذ زمن ، ولا حراك في الموضوع
    فيا حبذا لو يحصل التغيير في هذا الموضوع
    أناس كثيرون في البلد يلجأ لخدمة البريد في عرعره او برديس حنا

  4. وبماذا يفيد افتتاح بنك ثالث بالقريه؟؟. من الضروري افتتاح فرع بريد اخر

  5. فكره جيده خلي بنك بعليم ان شاء الله ما يظل في حدى من معا ملتهم مع الناس انا اول واحد بدي ادشر بنك بعليم

  6. السلام عليكم, الأخ نزار لا يستطيع ان يقوم بتقديم خدمه لجميع سكان القريه , لذلك نطالب رئيس المجلس بالتوجه لسلطه البريد والمطالبه بفتح بيت بريد وليس فرع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة