ابو عرار”سأطرح الاستقالة الجماعية على أعضاء الكنيست العرب من الكنيست …”

تاريخ النشر: 08/11/14 | 12:44

النائب طلب أبو عرار في يوم الغضب من اجل الاقصى في رهط:” اذا غيرت الحكومة الوضع القائم في المسجد الاقصى

** لم تبق أية خطوط حمراء بعد الاقصى، وكل شيء يهون لأجله…

** مرفق مقطع فيديو لأقوال النائب طلب ابو عرار.

في يوم الغضب من اجل الاقصى الذي نظم بعد صلاة الجمعة يوم أمس في رهط، تطرق النائب طلب أبو عرار خلال كلمته الى الوضع في المسجد الاقصى، معتبرا ان الممارسات الاسرائيلية تجاوزت كل الخطوط الحمراء، وحذر من اندلاع انتفاضه ثالثه، وذكر ان حدث تغيير في الوضع القائم، سيطرح الاستقالة الجماعية على اعضاء الكنيست العرب من الكنيست الاسرائيلي.

وناشد العالم العربي بالتحرك الجاد، معبرا عن شكره لتحرك المملكة الاردنية باستدعاء السفير، وعلى تقديم شكوى للأمم المتحدة ازاء انتهاكات اسرائيل للمسجد الاقصى، محذرا من مغبة استمرار اسرائيل في تحديد جيل المسلمين الذين يسمح لهم بالصلاة في المسجد الاقصى، واغلاق المسجد امام المسلمين.

واكد النائب طلب ابو عرار خلال كلمته ان التقسيم الزماني قد حصل في المسجد الاقصى، حيث اغلق المسجد للمرة الثانية امام المسلمين لإفساح المجال للدخول لليهود، وان الحكومة الإسرائيلية غير جادة في لجم المتطرفين من اعضاء الكنيست ووزراء، والجمعيات اليهودية من الدخول للأقصى.

وتجدر الاشارة ان هذه سابقة اولى من نوعها بمجرد التفكير في الانسحاب من الكنيست الاسرائيلي للأحزاب العربية، الامر الذي يعني ان الامور خرجت عن الوضع المألوف، وان الامر يعد تحول كبير في المواقف العربية لفلسطينيي الداخل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة