بالفيديو:الشرطة تقتل الشاب خير حمدان وكفركنا تعلن الإضراب

تاريخ النشر: 08/11/14 | 20:37

أعلن مجلس كفركنا المحلي الإضراب الشامل في البلدة وذلك بعد أن أطلقت الشرطة فجر اليوم السبت النيران بإتجاه الشاب خير حمدان في حملة مداهمة وتفتيش بالبلدة وبحجة انه حاول طعن أحد أفرادها , حيث أصدرت إدارة المجلس بياناً تعلن من خلاله الإحتجاج والإضراب العام “إستنفارا لمقتل الشهيد خير حمدان الذي قتل على يد افراد الشرطة بدم بارد, مطالبين وزير الأمن الداخلي بالتحقيق الجدي ومعاقبة المجرمين” كما جاء في البيان .
ويسود الشارع الكناوي منذ صباح اليوم حالة من الغضب العارم والإحتجاج حيث قامت مجموعة من الشبان بإغلاق الشارع الرئيسي وإشعال الإطارات مطالبين بمعاقبة من أطلق النار على الشاب حمدان. وتجدر الإشارة ان الشرطة كانت قد أطلقت النيران على صبري حمدان وهو إبن عام الشاب وأردته قتيلاً في عملية أخرى عام 2002 قرب الناصرة.


الشرطة
وأفادت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة في بيان لها: “وفقا للمعلومات والتفاصيل الأوليّة المتوفرة، تم منتصف الليلة الماضية، في كفركنا، وخلال تنفيذ قوات من الشرطة لعمليّة اعتقال شاب في العشرينات من عمره المشتبه بالضلوع في واقعة إلقاء قنبلة هلع، وصل شاب آخر في العشرينات من عمره، وبيده سكين، محاولا طعن افراد الشرطة التي ردت بإطلاق العيارات الناريّة بالهواء ومع تعرضهم للخطر مع عدم ردعه، أطلقتها تجاه الشاب مما اسفر عن اصابته في القسم العلوي من جسمه بجراح وصفت خطيرة، ووصفت حالته بالحرجة، أحيل على اثرها لتلقي العلاج في المستشفى، في حين وصلت قوّات أخرى معززة من شرطة مركز الناصرة واللواء وشرعت باعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل الظروف والملابسات” وفقًا للشرطة.
وقالت السمري: “أعلن لاحقًا في المستشفى عن وفاه الشاب الكناوي، ووفقَا للمقتضى، تمت احالة تقرير حول الموضوع لقسم التحقيقات مع افراد الشرطة (ماحش). وأوعز قائد الشمال، اللواء زوهر دبير مع انتهائة من عقد جلسة تقييم الوضع بتعزيز المكان بقوات من الشرطة وذلك على خلفية نزاع بين عائلات التي تم في أعقابها اعتقال الشاب الكناوي الاول المشتبه (20 عامًا) قريب الشاب المرحوم” بحسب الشرطة.
dff

fgg

sddsw

 

aaasd

dds

sqqq

‫9 تعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل ،
    دم العربي اصبح بدون قيمه ، بقتلوا شمال ويمين ، ومين يحاسبهم !!!!

  2. لا حول ولا قوة الا بالله…باينتهم اليهود بدهم يصفوا العرب من هل دولة…كل يوم قتل كل يوم مصيبة والي بصير بالاقصى وما حدا متحرك…هبوا يا عالم تحركوا السكوت ما بصير ..دمروا شبابنا وانتو ساكتييييين :@@@@@

    1. هاد هوي ال مهم الاضراب صح استحوا اشوي الاضراب عشان انحد مش عشان نكيف
      حسبي الله ونعمل وكيل

  3. الله يرحمو انشالله وكل واحد بالنهاية عندو حساب شديد عند الله

  4. الله واكبر والله الحمد قوموا ياعرب الاقصى في خطر والشباب عم تتقتل الله واكبر

  5. الشرطي يلي اطلق النار على الشاب بدم بارد هو اصلع الراس على ما اظن من منطقة حيفا اسمو دافيد

  6. يعني انا والله ما عارفه شو بدي احكي.. وتساؤلات كثييير دارت ببالي :
    قديش عمره للشب؟؟ لانو اذا كان بعمر كبير يعني 15 وفوق فأنا مش رايحه استغرب لانو شباب اليوم مفوشطه مش مفرقه معهم اشي بعملو اللي بدهم اياه وبدي انبهكم انو في بداية الفيديو كان الشب يضرب بأشي عباب السياره برضو هاد اشي منفر ومستفز …
    ومن جهه ثانيه.. انا ضد البوليس اللي طخ الولد وكرهته اصلا من غير ما اعرفه لانو طبيعي اليهوديه بنكرهو لا اراديا من الشخص العربي وخصوصا الفلسطيني…عكل حال الله يعين اهله ويجعل مثواه الجنه ادعولو يا جماعة الخير بلكي ربنا بغفرلو…!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة