“الحياة اجمل بدون التدخين والكحول” بإعدادية الحلان سخنين

تاريخ النشر: 07/11/14 | 9:09

تستمر منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في بلدية سخنين بالتعاون مع مختلف المدارس من اجل تمرير برامج وقاية من المخدرات والكحول. وقد تم تمرير محاضرة “الحياة اجمل بدون التدخين والكحول” صباح يوم الخميس لطلاب صفوف السابع من مدرسة الحلان الاعدادية.
بالتعاون المستمر ما بين جميلة خلايلة، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في بلدية سخنين مدرسة الحلان الاعدادية بادارة عمر بدارنة تم صباح اليوم تمرير محاضرات لطلاب صفوف السابع في المدرسة تحت عنوان ” الحياة اجمل بدون التدخين والكحول” من قبل المُحاضرة رلى بلال التي سلطت الضوء من خلال محاضرتها على مخاطر التدخين وخاصة السجائر وتاثيرها على الشخص المدّخن على المدى القصير والبعيد، متطرقة الى تاثير التدخين على ابناء الشبيبة الذين ما زالوا في طور النضوج. ومن ثم حدّثت الطلاب حول سلبيات الكحول ساردة لهم قصص من الواقع التي ادت بحياة العديد من الاشخاص نتيجة شرب الكحول.
في نهاية المحاضرة اعرب السيد عمر بدارنة عن سروره بتمرير مثل هذه المحاضرات وعن رغبته باستمرارية التعاون من اجل بناء جيل واع وهو جيل المستقبل وعن حياة اجمل دون التدخين او الكحول.
جميلة خلايلة، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في بلدية سخنين :” نرى من خلال الفعاليات التي تمرر الكثير من التجاوب من قبل الطلاب الذين يطوفون الانترنت دون مراقبة ويتلقون المعلومات الخاطئة حول المخدرات المختلفة وتاثيرها على المتعاطي فمن واجبنا الوقاية وتمرير المعلومات الصحيحة للطلاب وابناء مجتمعنا”.
AGMAK (4)
AGMAK (3)
AGMAK (2)
AGMAK (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة