حفل تكريم المربية سميرة خيري عثامنه "ام خالد" من كفرقرع

تاريخ النشر: 28/06/12 | 1:48

دعت المربية سميرة عثامنة (ام خالد) حرم المربي المتقاعد وليد صبري عثامنه وعائلتها الهيئة التدريسية في المدرسة المتجددة ” أ” كفرقرع الى وجبة عشاء في بيتها بمناسبة خروجها الى التقاعد بعد خدمة متفانية دامت عدة سنوات في سلك التعليم بذلت ام خالد خلالها كل طاقتها في تنشئة اجيال صالحة وواعية في كفرقرع.

وتخلل وجبة العشاء كلمات خطابية حيث تحدث المربي لؤي مصالحة باسم الهيئة التدريسية فحيا المضيفين على حسن الضيافة والكرم فقال:” ان الفراق صعب على كل انسان نحو من يحترمهم ويعزهم ويبادلونه نفس المشاعر ولكنها سنة الحياة ان نمر بمراحل متتابعة لها ايجابياتها وسلبياتها لكن ان ننظر للوراء نرى ان كلها كانت جميلة ” واضاف:” نامل ان تسعدي بحياتك بعد التقاعد وان تواصلي عطائك اللا محدود لابناء كفرقرع “.

وتحدثت ام خالد فشكرت زميلاتها وزملائها على حضورهم ومشاركة العائلة احتفالهم بمناسبة خروجها للتقاعد وتمنت للجميع حياة سعيدة مليئة بالعطاء, ووعدت استمرار التواصل مع المدرسة, طاقمها وطلابها “.وشكرت العائلة بما فيها المربي الوالد خيري عثامنة “أبو سمير” والمربي الأخ رشيد عثامنة للجميع حضورهم ومشاركتهم فرحتهم متمنية للجميع الصحة و العمر المديد.

كتب في هذا السياق:المتجددة”أ” تحتفل بتخريج طلاب السوادس في كفرقرع

‫18 تعليقات

  1. تحيه كبيره للمعلمه سميره واشكرها على جهدها للطلاب الذين ساهمت في نجاحهم اشكرها جزيل الشكر
    “واتمنى لها السعاده في حياتها “

  2. احسن معلمة في المدرسة علمتنا خمسة سنين تحاية اله ومنورة الشاشة يا معلمة سميرة

  3. الى امي العزيزة
    اكتب لك والدمعة في عيني من شدة الفرح لك يا ست الحبايب,
    سالوني اي النساء تحب? فقلت من انتظرتني تسعة اشهر واستقبلتني بدموعها وفرحتها وربتي على حساب وقتها وصحتها هي التي ستبقى اعظم حب في قلبي للابد,
    نعم
    هي امي
    فاتمني لك اولا دوام الصحه والعافيه والف الف مبروك
    ابنك المحب
    كريم
    بوخارست – رومانيا

  4. بعد ان ترجلت عن فرس العمل وأحلت الى التقاعد لتستقبلي نمط حياة جديد نتمنى أن يمد الله عمرك على طاعته .. ولا حرمك الله أجر ما قدمت

  5. الي المعلمه والام الغالية سميره اولا نبارك لك التقاعد ونتمني لك حياه سعيده وهنيه وثانيا سوف نفتقدك جداً وسوف تتركين فراغا كبيرا بيننا

  6. الى المربية الفاضلة العزيزة والاخت الحنونة ًام خالد ً أتمنى لك مزيد من العطاء في كل عمل لك لأننا منك هذه الروح المعطاءة المتسامحة التي تحترم ألجميع ورأيها يأخذ به،بمعرفتي بالزملاء ونفسي إننا سنفتقدك جدًا .جزاكًِ الله كل خير على كل ما فعلتيه للمسيرة التعليمية وألإجتماعية. اُبارك لكِ الحياة الجديدة وبأن تكون مليئة بالسعادة مع عائلتك وأحفادكِ

  7. لوكنت أعلم غير الشكر منزلة .. أوفى من الشكر عند الله في الثمن
    أخلصتها لك من قلبي مطهرة .. شكرا إليك بما أوليت من حسـن

  8. الزوجة الصالحة، الام الحنونة، المعلمة الفاضلة، الحاجة ام خالد
    لقد كنت حقا عروس الحفل الذي اقيم لتكريمك بعد مشوار طويل دام 37 عاما في حقل التربية والتعليم حيث كنت رائدة التعليم الخاص في الوسط العربي.
    فعرفتِ كيف توفقينَ بين البيت والمدرسة على أكمل وجه وكنت المثل الاعلى.
    لقد كنتُ دائما اقول لك: كفاكِ. فكنت تجيبين نفس الجواب: ما زالت لدي القوة وما زال لدي العطاء فلا اريد ان ابخل بهما. الى ان حان الوقت لتسلمي الراية الى زميلات لك وزملاء ليكملوا المشوار.
    هنيئا لك تقاعدك، متضرعاً الى الله عز وجل ان يهبك الصحة والعافية والعمر الطويل وتسعدي بأولادك وأحفادك.
    وكلمة شكر لجميع الزملاء والزميلات وكل من حضر لمشاركتنا في حفل التكريم وشكر وتحية لجميع أفراد الأسرة الكريمة ونسأل الله التوفيق.

  9. اليك ايتها الأبنة الغالية الأبنة الحنون أستميحك عذرا لتأخري عن الحضور في بداية الحفل الذي دعوت اليه جميع زميلاتك وزملائك المربيات والمربين لمشارتك هذا الحفل الكريم لمشاركتهم أفراحك بالخروج على التقاعد وذلك بعد أن أمضيت زهرة الشباب ومقتبل العمر في العمل المبارك . لقد كنت الشمعة التي أضاءت ونورت الطريق أمام اولئك الذين كانوا باشد الحاجة الى من يأخذ بأيديهم .لقد طال بك الطريق الى نيف وثلاثين عاما خريفها وشتائها ربيعها وصيفها حرها وبردها ، لقد جابهتك صعاب في العمل ولكن الأرادة والجرأة التي تميزت بها كانت خير دليل على نجاحك في عملك . لقد نلت ثقة طلابك فأحبوك واحترام ذويهم فقدروك والى حسن معاملة الزميلات والزملاء حيث كان التعاون البناء لأنجاح العملية التربوية والتعليمية . فهنيئا لك ايتها الغالية بهذه الثقة التي حصلت عليها سواء كان ذلك من مدرستك أو من لجنة الآباء .
    ومن هنا أرجو الله العزيز أن يمن عليك بالصحة والعافية وأرفع تهاني الى الزوج العز يز أبا خالد والى جميع الأبناء وأخص بالذكر ألأبن الغالي كريم في الغربة ونحن بانتظار حضوره بعد انتهاء الأمتحانات . ومن هنا أتوجه كذلك الى جميع من ساهم في حضور هذا التكريم داعيا اليهم بالتوفيق والصحة والعافية وكذلك الى جميع المعقبين من على هذا الموقع الكريم – بقجة – بالشكر الجزيل بالأصالة عن نفسي ونيابة عن بنتنا -سميرة – أم خالد .وكل عام وأنتم بخير .

  10. اليك أيها الحفيد -كريم – نحن بشوق زائد اليك ، متى الحضور ؟

  11. الف الف مبروك بالخروج على التقاعد والله يعطيك العافيه

  12. لك يا ام خالد الف مبروك متمنية لك الصحة والعافية وهداة البال بين ابنائك واحفادك ومع كل من تحبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة