حملة مجنونة من كروكس: 25% تخفيض لنادي زبائن كروكس ولثلاثة أيام فقط

تاريخ النشر: 20/10/14 | 12:31

تتزين هذه الأيام حوانيت Crocs في جميع أنحاء البلاد بحملة مجنونة لم يسبق لها مثيل وفقط لأعضاء نادي زبائن Crocs. الحملة عبارة عن 25% تنزيل على جميع محتويات الحانوت ولثلاثة أيام فقط من 6-8/11/2014.

الحملة سارية المفعول لأعضاء نادي الزبائن والمنضمين الجدد ليتمتعوا قبل الجميع، ومع بداية الموسم، بنهاية أسبوع احتفالية خاصة بهم، وذلك في جميع حوانيت Crocs المنتشرة في البلاد بما يشمل الحوانيت في الوسط العربي؛ فرع الناصرة-بيج فاشن، فرع سخنين-كانيون سخنين، فرع كرميئيل-مركز بيج، فرع عكا القديمة، فرع ام الفحم-مدينة سنتر وفرع طمرة-طمرة مول.

تتميز أحذية Crocs بالتصاميم الجذابة والأنيقة التي تناسب جميع افراد العائلة ولكل المناسبات. فمن خلال تشكيلة النساء تعرض تصاميم لأحذية كلاسيكية وجذابة وبألوان متنوعة لتضفي أناقة للمرأة خلال الزيارات البيتية والتواجد في أماكن الترفيه من خلال أحذية ذات كعب او بدون كعب. بالإضافة لتصاميم أحذية الرجال التي تدمج هي أيضا الراحة والألوان الشبابية الراقية من خلال الجلد او القماش. اما بالنسبة للأطفال فهناك تشكيلة مناسبة لهم ومريحة جدا تناسب جميع الأجيال.
جدير بالذكر أن أحذية Crocs المصنوعة من مادة “كروسلايت” نجحت بدمج الأناقة والراحة وخفة الوزن في قالب واحد، فهي تخفف الضغط على الأقدام وأسفل الظهر، حيث صممت لتمنع الانزلاق ولتمنع تكاثر البكتيريا والروائح الكريهة.

 

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة