رئيس مجلس جت: نرفض ونستنكر اعمال العنف، ونناشد بالحوار السلمي

تاريخ النشر: 04/11/14 | 15:14

في اعقاب حادثة اطلاق الرصاص يوم امس باتجاه محطة وقود في مدخل قرية جت كذلك الشجار الذي نشب بين مجموعة اشخاص واسفر عن اصابة شاب بجراح بين طفيفة ومتوسطة، استنكر المربي خالد غرة رئيس مجلس جت المثلث المحلي اعمال العنف، مؤكدا على ان ” المجلس وضع خطة عمل مهنية لمحاربة تلك الظاهرة بكافة اشكالها، من خلال برنامح البلدة الامنة”.
وقال المربي خالد غرة:” اود من خلال هذه النشرة عن اعبر عن مدى استنكاري الشديد لكافة حوادث العنف، والتي كان اخرها يوم امس، ونؤكد باننا ننبذ تلك التصرفات والاعمال غير الانسانية، كونها تشكل خطرا على حياة السكان وتخلق اجواء غير مريحة ومقلقة للغاية، وعليه فاننا ننادي ونتوجه للجميع بعدم الانجرار وراء اي عمل عنيف، بل معالجة اي قضية مهما كان حجمها بالحوار السلمي والصحيح، وليس بواسطة الاسلحة او اي اداة اخرى”.
وتابع قائلا:” نحن في البلدية وضعنا موضوع العنف في سلم الاولويات، حيث ادخلنا برنامج “البلدة الامنة”، التي نسعى من خلالها الى اقامة نشاطات وفعاليات غنية وقيمة جدا لرفع نسبة الوعي والارشاد في كل ما يتعلق بالعنف، فما نريده هو خلق اجواء مريحة وتثقيف الاجيال القادمة على التعامل بالحسنى. فقط بهذه الطرق يمكن ان نحارب العنف ومشتقاتها”.
في نهاية حديثه قال:” نامل بان لا تتكرر حوادث العنف، وهذا الامر يتطلب تعاون الجميع حتى نصل للاهداف التي نصبوا اليها والتي بطبيعة الحال تصب في مصلحة الجميع”.
JAT

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة