احياء ذكرى الهجرة ورأس السنة الهجرية في النهضة بكفر قرع

تاريخ النشر: 04/11/14 | 13:28

ضمن سلسلة الفعاليات الّتي يقوم بها قسم التّربيّة الاجتماعيّة في مدرسة النّهضة الأهليّة عتيد- كفر قرع، تمّ إحياء ذكرى الهجرة النّبويّة الشّريفة من خلال فعاليات متنوعة بدأت يوم الأربعاء الموافق 22\10\2014  من خلال  قيام الطلاب كلّ حسب استطاعته ومجاله بعمل خيريّ تكريمًا لذكرى الهجرة النبويّة. واستمرّت ليوم الخميس الموافق 23\4\2014 بمشاركة ممثلي مجلس الطلاب بتمرير فعّاليّات تربويّة، وعروض منوّعة بدأت في طابور الصباح بتلاوة عطرة من الذّكر الحكيم ألقاها الطالب عزّ الدين رائد يونس من الصّفّ السّابع البرتقالي، وتلاها كلمة لمدير المدرسة اشرف ابراهيم صبيحات دعا فيها إلى ضرورة توظيف معاني الهجرة النّبويّة الّتي صنعت تاريخًا عظيمًا في حياتنا اليوميّة لما تضمنه من معانٍ تربويّة وقيم هامّة كالتسامح والمساواة والمسؤوليّة والقيادة الحكيمة والانتماء والتّنظيم والتّخطيط لتحقيق الهدف المنشود.

واردف قائلا: “لقد جاءت الهجرة النبوية زاخرة بالعبر والدروس للعاملين في الحقل سواء في مجال التخطيط والأخذ بالأسباب، أو على مستوى توزيع المهام وإشراك كل من يفيد في إنجاح المشروع، أو سواء على مستوى توظيف الإمكانيات المتاحة، أو على مستوى الاستعانة بذوي الخبرات والكفاءات” وهنأ بدوره جميع الطلاب وذويهم بهذه المناسبة.

وتلا ذلك نشيد جماعيّ من طلاب المدرسة لأنشودة “طلع البدر علينا”، توالت الفعاليات خلال الاستراحات تكريما لذكرى الهجرة من عزف وقصائد ومسابقة من اعداد الطلاب، وفي نهاية اليوم اختتم بفعالية صفيّة عبر من خلالها الطلاب عن الاعمال التي قاموا بها.

WRY (1) WRY (1) WRY (2) WRY (3) WRY (4) WRY (5) WRY (6) WRY (7) WRY (8) WRY (9) WRY (10) WRY (11) WRY (12) WRY (13) WRY (14) WRY (15) WRY (16) WRY (17) WRY (18) WRY (19) WRY (20) WRY (21) WRY (22) WRY (23) WRY (24) WRY (25) WRY (26) WRY (27) WRY (28)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة