أجواء فرح ومرح بنهاية السنة بمدرسة طه حسين في عرعرة

تاريخ النشر: 27/06/12 | 2:22

ضمن سلسلة فعاليات نهاية السنة الدراسية نظمت مدرسة طه حسين الإبتدائية في عرعرة يوم الاثنين الماضي فعاليات تربوية رياضية متنوعة بعنوان “اليوم المائي” تخلله محطات مائية جمه حيث قام طلاب معهد اوهايو ووينغت وطلاب من المدرسة الثانوية بمساعدة لجنة الاهالي ومجموعة من الامهات الزائرات بتنظيم هذا اليوم وبأشراف مديرة المدرسة السيدة سماهر ابو شرقية ومعلم التربية البدنية القدير والمبدع الاستاذ احمد يونس وبمساعدة الاستاذ عاطف جمل .

وفي حديث لمراسلنا مع مديرة المدرسة المربية سماهر ابو شرقيةقالت: “اقدم أجمل باقات من الورد للطاقم التدريسي على جهودهم الجبارة خلال السنة الدراسية الحالية وعلى تعاونهم اللامحدود للوصول الى التميز والابداع. وأشعر بالفخر والاعتزاز بالتعاون والشراكة مع اهالي المدرسة واشكرهم جزيل الشكر على روح التطوع والعطاء لتطوير المدرسة واتمنى لطلابنا الاعزاء عطلة سعيدة موفقة” .

‫4 تعليقات

  1. هذه المدرسة بمديرتها ومساندة اعضاء الهيئة التدريسية وافكار مركزة التربية الاجتماعية وضعت نصب عينيها لا مجال امامنا الا الى العلا ونفذت مبروك لك عرعرة لقد فزت بمديرة نشيطة ومثابرها تقب على الارض بثبات ورأسها فوق الغيوم باعتزاز
    للطلاب وللجميع اتمنى لكم عطلة سعيدة ومريحة خالية من كل سوء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة