كليّة "كي" للتربية تحيي ذكرى المرحوم الأستاذ محمد أبو عجاج

تاريخ النشر: 24/06/12 | 0:00

أحيا القسم الابتدائي لتأهيل المعلمين العرب وقسم الموسيقى في كلية “كي” في بئر السبع، مساء الخميس الماضي ، الذكرى السنوية الأولى لرحيل المربي والموسيقار، الأستاذ محمد أبو عجاج (أبو وديع). وكان المرحوم أبو عجاج قد وافته المنية في مثل هذا اليوم من العام الماضي، عندما كان في رحلة تعليمية مع مجموعة من زملائه المعلمين في منطقة الشمال.

حضر هذه الأمسية، إلى جانب أسرة الفقيد وعائلة أبي عجاج الكبيرة ووجهائها المحترمين، المئات من الزملاء والأصدقاء والمعارف في سلك التربية والتعليم، عربًا ويهودًا، في الجنوب وكافة أنحاء البلاد، الذين جاءوا وفاءً وتخليدًا لذكرى أبي وديع. كما شارك أيضًا العديد من مديري المدارس والمفتشين العرب في لواء الجنوب، الذين عرفوا الأستاذ محمد وعملوا معه سنوات طوال.

كذلك شارك في هذه الأمسية، التي تخللها كلمات خطابية  العشرات من المحاضرين والمرشدين التربويين والطلاب العرب واليهود، وكان في مقدمتهم رئيسة الكلية البروفسورة ليئة كوزمينسكي وأعضاء إدارتها: الدكتورة غيلا كتسير والدكتورة أورلي كيرين، وعميدة الطلبة السيدة ريكي بوروحوبسكي- حداد.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الأمسية الطيبة، قد ازدانت رونقًا وجمالاً- بالإضافة إلى من حضرها وشارك فيها- بوصلاتها الفنية والموسيقية الرائعة التي أدّاها الأستاذ نسيم خلف والأستاذ إيال غلزنر والدكتورة حنا بلاو مع الطالبتين: مرفت أبو قرينات وموران فركش من قسم الموسيقى في الكلية. كما ازدانت كذلك، بعرافة الدكتور أحمد العطاونة الذي أبدع في الأداء والتقديم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة