جلسة عمل موسعة لجمعية الدفاع عن حقوق المهجرين في ام الفحم

تاريخ النشر: 10/01/11 | 0:46

نظمت جمعية الدفاع عن حقوق المهجرين اجتماعا موسعا في مدينة ام الفحم في قسم الهندسة في البلدية، وحضر الاجتماع نحو أربعين عضوا من العديد من القرى المهجرة بهدف توسيع صفوف الجمعية وتوسيع نشاطها بين صفوف المهجرين.

وافتتح الاجتماع المهندس سليمان فحماوي بالترحيب بالحضور والتأكيد على ان هذا الاجتماع الموسع جاء بهدف التأكيد على التشبث بحق العودة وان الجمعية تسعى الى توسيع صفوفها من اجل نجاعة العمل والوصول لكافة المهجرين وان جمعية الدفاع عن حقوق المهجرين هي ملك لكافة المهجرين اينما تواجدوا وان ابوابها مفتوحة للعمل التطوعي.

وتحدث المحامي واكيم واكيم عن اهم انجازات الجمعية على مدار سبعة عشر عاما حيث رسخت الجمعية في وجدان المهجرين التمسك بحق العودة وابرز ايضا الالتفاف الجماهيري حول جمعية المهجرين وان الجمعية تستمد شرعيتها من ابناء المهجرين والجماهير العربية.

واكد واكيم “بان هنالك اخطاء وقعت بها الجمعية وهذا نابع من العمل الشاق لاعضاء الجمعية وهذا لايعني بان الجمعية ستتوقف عن المضي في برنامجها ولذلك دعي لهذا الاجتماع الموسع لتوسيع صفوف الجمعية”..

يشار الى ان الحضور مثل اكثر من ثلاثين قرية مهجرة واختتم الاجتماع عن ان لا تنازل عن حق العودة وسيعقد اجتماع موسع اخر يوم 28.1.11 بحضور كافة الاعضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة