ثانوية كفر قاسم الشاملة تكرم المربي محمود مصري

تاريخ النشر: 21/06/12 | 4:23

بعد ما يقارب ثلاثة عقود في خدمة أبناء وبنات كفر قاسم, وبعد سنوات طويلة في بناء المنظومة التربوية في مدينة كفر قاسم, وصل المربي الفاضل الأستاذ محمود مصري ابن قرية كفرقرع إلى نهاية هذا المضمار, حيث أقامت المدرسة الثانوية في مدينة كفر قاسم حفل تكريم وذلك بعد تقاعده ومغادرته مضمار التدريس.

قام على عرافة الحفل الأستاذ الشيخ منصر صرصور. بعد ذلك تقدم مدير المدرسة الأستاذ أمين عيسى ليقدم الشكر والعرفان للأستاذ محمود مصري وليسرد على مسامع الحاضرين بعضا ً من المحطات المهمة في رحلة الأستاذ محمود مصري في مدينة كفر قاسم ومدرستها الثانوية وليذكر الجميع أن العلاقة الوطيدة بين كفر قاسم ومن خدمها, أمثال الأستاذ محمود مصري وغيره من الزملاء, علاقة وطيدة لا تنفصم. كذلك شارك في الحفل وتقديم الكلمات, المحامي جمال أبو فنه, القائم بأعمال رئيس مجلس كفر قرع المحلي حيث شكر بدوره القائمين على هذه اللفتة الجميلة من تكريم الأستاذ محمود مصري, ابن بلده, وليؤكد للجميع مكانة كفر قاسم بين المدن والقرى العربية. تبع ذلك وصلة شعرية جميلة وإبداعية لمستشار المدرسة, الاستاذ القدير أبو نزيه, حيث أطرب الحاضرين بأبيات شعرية مرتجلة وصفت حيثيات الحفل بدقة متناهية. بعد ذلك قام المربي الفاضل الأستاذ حسني شواهنة بالتحدث نيابة عن جمهور المعلمين حيث سرد بعضاً من المواقف الجميلة التي جمعت بين المربي محمود مصري وزملائه من المعلمين والمعلمات عبر تلك السنوات الطوال.

نسأل الله العزيز أن يبارك للأستاذ محمود مصري في حياته, وأن يجزيه عنا خير الجزاء وأن يكتب له وللجميع السعادة والتوفيق في كل ما يأتي.

المحتفى به المربي محمود مصري”أبو امير” شكر بدورة جميع الحضور وعبر عن مدى محبته للبلد الطيب كفرقاسم التي يعتبرها بلدة التي تمتاز بحسن الضيافة والاحترام، وتمنى لجميع الأجيال التي درسها النجاح والتوفيق ووجه رسالة تقدير لجميع الزملاء المربيين الأفاضل على عملهم المتواصل والدؤوب،المعطاء الا وهي رسالة العلم المقدسة. وتمنى للجميع السعادة والتوفيق كما وشكر المحامي جمال ابو فنه القائم بأعمال رئيس مجلس كفر قرع المحلي على مرافقته ودعمه للمسيرة التعليمية .

3009

MahmoudMasrebukja

MahmoudMasrebukja-1

MahmoudMasrebukja-2

MahmoudMasrebukja-3

MahmoudMasrebukja-4

MahmoudMasrebukja-5

MahmoudMasrebukja-6

MahmoudMasrebukja-10

MahmoudMasrebukja-11

MahmoudMasrebukja-12

MahmoudMasrebukja-14

MahmoudMasrebukja-15

MahmoudMasrebukja-17

MahmoudMasrebukja-18

MahmoudMasrebukja-19

MahmoudMasrebukja-20

MahmoudMasrebukja-23

MahmoudMasrebukja-25

MahmoudMasrebukja-26

MahmoudMasrebukja-28

MahmoudMasrebukja-29

MahmoudMasrebukja-30

MahmoudMasrebukja-31

MahmoudMasrebukja-32

‫12 تعليقات

  1. اسمى مهنة هي مهنة التعليم..كل الاحترام .. اتمنى لك التقدم والنجاح

  2. لقد علمتنا الكثير وكنت دائما افضل من وقف الى جنبنا…اتنمى لك التوفيق في الحياة…

  3. متألق يا ابو الامير:).. دمت ذخراً لعائلتك واقربائك يا رب.. كل الاحترام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة