الطاقم بمدرسة معاوية يحتفل بنهاية السنة الدراسية

تاريخ النشر: 24/06/12 | 13:28

نظمت لجنة المعلمين وادارة مدرسة معاوية االاعدادية لقاء احتفالي بمناسبة انتهاء السنة الدراسية بمشاركة مدير والهيئة التدريسة في المدرسة حيث اجتمعت على وجبة غداء لتتويج السنة الدراسية التي تميزت بالعطاء المستمر من قبل طاقم الهيئة التدريسية الذي تجلى في تميز السنة الدراسية بانجازات غير مسبوقة من ناحية تحصيلية وفي مجال المشاريع التربوية المتنوعة ونجاح الزيارات الميدانية التي نالت اعجاب ورضى كل من شارك بها .

اتسم اللقاء بجو ودي واخوي سادت خلاله الفرحة والبهجة على الحضور من معلمات ومعلمين حيث تبادل الجميع التمني والدعاء بقضاء عطلة صيفية سعيدة .

وشكر مدير المدرسة المربي علي اغبارية طاقم الهيئة التدريسية والمركزين ومربي الصفوف على الاخلاص في العمل والمواظبة لرفع مستوى ومكانة المدرسة وأشار الى اهمية العمل الجماعي لتحقيق الافضل في المجالين التربوي والتعليمي.

وفي نهاية اللقاء ودع الحضور بعضهم بعضا بحرارة عازمون على الراحة في العطلة الصيفية والاستعداد لعام جديد مع تحديات جديدة نحو التفوق.

011

018

021

026

027

029

031

053

055

056

0172

187

0202

‫10 تعليقات

  1. يا اساتذتنا الكرام حبذا لو شاركناكوم باحتفال بسيط في المدرسه كباقي المدارس فهي اقامت الاحتفالات لتخريج طلاب نحن لسنا اقل شأنا منهم ونستحق احتفالا بسيطا على جهدنا طوال السنوات الثلاث فهي جزء من حياتنا له ذكرى كبيره جدا ولا تنسى وما كان يجب توديع الطلاب بهذا الاسلوب ولتميز المدرسه يجب اقامت احتفال يليق بها و بمكانتنا .

  2. ليش مدرسة الاهليه متميزه لانها بتدوير على الاشي الي بخليها ترتقي مثل تغيير لون اللباس مشان اذا الواحد شاف طالب لابس ليلكي او زهري وواااو هاظ من الاهليه
    اصلا كان لازم تعملوا احتفال لانهاء مرحله مدرسيه

  3. كل الاحترام لمدير واعضاء الهيئة التدريسية المميزة. واخص بالذكر الاستاذ علي والاستاذ ماجد والاستاذ عاهد والاستاذ ابراهيم. الى الامام

  4. عمهلك يا استاذ تامر وانت توكل. صحتين عقلبك. كل الاحترام يا احد المعلمين المخلصين.

  5. الرجاء التمعن في الصور لانو في بعض المعلمين تم ارسال مكتوب نقل من المدرسة

  6. اقدم تهانينا واشواقنا الحارة للاخ المعلم المربي المجاهد الاستاذ تامر الذي يجاهد من اجل تربية وتعليم الجيل الصاعدالذي لا يريد التعليم والى الامام يا اخي تامر .

    ابناء معاوية .

  7. والله انك يا استاد عاهد منور الخبر والصور …ومعلمة نفوز وناريمان وبادرة …والخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة