اجتماع استشاري لرابطة المثقفين في كفرقرع

تاريخ النشر: 09/01/11 | 1:24

ضمن فعاليات رابطة المثقفين القرعاوية زار هذا الاسبوع أعضاء الرابطة  الحاج خيري عثامنه “ابو سمير” في بيته حيث تمحور اللقاء حول كيفية تطوير آلية العمل للرابطة من اجل دعم وتشجيع المطالعة /القراءة والكتابة الإبداعية في كفرقرع لجميع الفئات العمرية.

هذا وقد قام في استقبالهم الحاج خيري محمد اسماعيل عثامنه والذي شغل منصب مدير مدرسة لسنوات عديدة  ومنصب مدير قسم المعارف في المجلس المحلي لكفرقرع. رحب بالحضور وبارك الأعضاء على هذه المشروع المميز الهادف لتشجيع المطالعة /القراءة والكتابة الإبداعية في هذا البلد الطيب.

ومن الجدير بالذكر من خلال هذه الزيارة الاستشارية طرحت العديد من الاقتراحات لعمل الرابطة ومنها العمل على إنشاء صندوق لدعم المبدعين الصغار وتكريم المبدعين الكبار.

كتب من ضمن نشاطات الرابطة:

برعاية موقع بقجة: رابطة المثقفين تكرم الطلاب المبدعين في كفرقرع

رابطة المثقفين في كفرقرع تكرم مجموعة اخرى من المبدعين

تصوير امير ابو فنه

‫8 تعليقات

  1. لقد كانت جلسة هادفة ..تحية شكر وامتنان للعم ابوسمير واولاده

    لقد استقبل اعضاء الحلقة بحفاوة كريمة..ولاقوا التشجيع الوافر.

    نحن نقدر عطاء الحاج ابوسمير..ونشكره على الكتابة في موقع بقجة.

    نتمنى للاستاذ خيري الصحة والعافية والمزيد من العطاء.

  2. نحن نضم صوتنا الى صوت المحام$$ جمال ابو فنه$$ ونكثر بالشكر للاستاذ العم ابو سمير ونشكر افراد العائله وما شاء الله كان وما شاء الله يكون وما شاء الله سيكون #دمتم بالف خير يا مثقفي كفر قرع

  3. يسرنا أن نتقدم لكم بخالص الشكر ووافر الامتنان على ما بذلتم من جهد وتحملتم من مشقة جعلها الله في موازين حسناتكم .. ونحن العارفين بفضلكم المستضيئين بقدركم العاجزين عن القيام بالشكر .. وقد حررنا هذه السطور بلسان الامكان لا بقلم التبيان … سائلين المولى عز وجل أن يجعلنا وإياكم من أهل القران .. وأن يرزقنا وإياكم الفردوس الاعلى من الجنان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة