يوم رياضي في اعدادية ابن سينا كفرقرع

تاريخ النشر: 20/06/12 | 0:00

بأجواء رياضية مميزة بادرت إدارة إعدادية ابن سينا في كفر قرع وبالتعاون مع طاقم التربية البدنية في المدرسة لإقامة اليوم الرياضي الحافل والذي شمل العديد من المحطات الرياضية بالإضافة إلى اختتام مباريات دوري التسامح والذي شهد تنافسا مميزا وروحا رياضية عالية من قبل الطلاب والطالبات المتنافسين على المراتب الأولى .

والجدير ذكره إلى أن مديرة المدرسة والطاقم التدريسي قد افتتحوا فعاليات اليوم الرياضي الحافل بالفقرات والمحطات والتي شارك بها جميع طلاب المدرسة وتفاعل معها بروح رياضية عالية مذوتين في أنفسهم أهمية القيام بالنشاطات الرياضية والفعاليات الصحية بالإضافة إلى اكتساب معاني التسامح والحوار رافعين شعار نبذ العنف بجميع أشكاله متنافسين على المراتب الأولى مع العلم أن اليوم الرياضي شمل وجبة صحية والتي تعزز في الطلاب أهمية الحفاظ على نمط حياة سليم من خلال التغذية السليمة والابتعاد قدر الإمكان عن المأكولات الضارة وتجنب السمة .

وتجدر الإشارة إلى انه ومن بعد اختتام اليوم الرياضي تم اختتام فعاليات دوري التسامح بإجراء المباريات النهائية ما بين الفرق المتأهلة لدور النهائي من الطلاب والطالبات ومن ثم الإعلان عن الفائزين بالدوري ليقوم نائب المديرة المربي محمد مصالحة بالإعلان عن الصفوف الفائزة وتوزيع الكؤوس والميداليات عليهم بمشاركة المربين والطاقم التدريسي وسط تشجيع الطلاب والذي عبروا عن سعادتهم في هذا اليوم .

وفي حديث مع مديرة المدرسة الإعدادية ابن سينا نوال كناعنة عليمي والتي قالت :

في كل عام تحرص إعدادية ابن سينا على تقديم العديد من الفعاليات الهادفة والمميزة والمدرجة ضمن برنامج الفعاليات المدرسية والتي تنظم لطلاب المدرسة ومن بينها الفعالية الأخيرة والتي تم تنظيمها من قبل إدارة المدرسة وطاقم التربية البدنية وهي عبارة عن يوم رياضي متعدد الأهداف يحمل بين طياته رسالة سامية وأهداف ايجابية تعزز في الطلاب الروح الرياضية والتعاون وأهمية القيام بالنشاطات الرياضية للحفاظ على جسم سليم ومحاربة السمنة والأسمى اختتام دوري كرة القدم والذي أطلق عليه اسم دوري التسامح والذي يؤكد على أهمية التسامح ونبذ العنف بجميع أشكاله وتقبل الأخر وتعزيز قيم الحوار الأمر الذي فيه رسالة واضحة من اجل إنشاء جيل جديد متسامح نابذ للعنف ويتحلى بالأخلاق الحميدة والمعاملة الطيبة .

مضيفة: أشيد بالدور المميز والذي قدمه كل طالب من خلال تفاعله مع فعاليات اليوم الرياضي وإظهار الروح الرياضية وأتقدم بالتهاني والتبريكات للطلاب والصفوف الفائزة بالمسابقات العديدة شاكرة جميع المشاركين والمساهمين في إنجاح فعاليات هذا اليوم الحافل، مؤكدة على دور طاقم التربية البدنية ودور المربين والطاقم التدريسي مشددة في ختام حديثها على اهمية الحفاظ على نمط حياة سليم من خلال القيام بنشاطات رياضية والاهتمام بالتغذية السليمة والصحية لمحاربة السمنة .

bukja19

bukja-130

bukja-136

bukja-186

bukja-196

bukja-226

bukja-245

bukja-283

bukja-293

bukja-333

bukja-418

bukja-513

bukja-910

bukja-1210

bukja-3110

senabukja

senabukja-1

senabukja-2

senabukja-4

senabukja-7

senabukja-8

senabukja-10

senabukja-12

senabukja-13

senabukja-20

senabukja-22

senabukja-23

senabukja-25

senabukja-27

senabukja-29

senabukja-32

senabukja-33

senabukja-38

senabukja-39

‫19 تعليقات

  1. كان اشي حلو احنا السابع ه امنشكر المديره على كل اشي ابتعملو مشان المدرسه

  2. اكيد ,كان يوم حلو كثير الف مبروك لمعلمتي “روزلين” لانها قامت بمجهودها غلب بنات التواسع السابع “ه” بحبك كثير يا احلى روزلين

  3. كان اشي حلو امنشكر المعلمة روزلين على كل شيء
    عملتو امنيح وصفنا مميز واحسن صف في المدرسة (ابن سينا)
    نشكركم يا مدرستنا ابن سينا واتمنى ان كان يوم ممتع وجميل لكل طالب
    او طالبة
    ILOVE

  4. احلى صف سابع ه واحلى بنات وولاد صف بحبكم كثيير وان شاء الله دايما ايد وحدة ! بس ليش فش صور لديما مصاروة بالسابع ه ؟! :p

  5. احلى صف انتو يا سابع ه منورين كل المدرسة وكل السوابع وان شاء الله بتظلو دايما ايد وحدة زي ما انتو هسا …

  6. طيب واحنا مالنا روحي اكتبي تعليقات لمعلمتك احنا سابع ه ومنكتب لبعض لليش بتيجي وبتكتبي تعليقاتك عنا روحي واكتبي تعليقات عادية وما تردي على تعليقاتنا لو سمحتي!!

  7. احنا احلى صف الصف السابع د ما في زينا وانتو غشاشين فزتوا في النظافة بالغش اما احنا قلبنا انظيف زي صفنا

  8. كان يوم حلو وجميل وممتع بس تعبنا كثير ولعبنا كثير نشكر كل من ساهم في هذا اليوم وكل المعلمين والمعلمات والمديرة كان الثامن “أ” متألق كثيراً لاحلى مربيات واحسن مربيات المعلمتان هديل مصالحة ونداء عثامنة

  9. نعم نعم نعم !؟!؟ اصلا احنا في برنامج لصفنا وفي فرق بصفنا واحنا الصف الوحيد بالمدرسة اللي في عندو هيك فرق وكل فرقة بتنظف الصف اسبوع واحنا محافظين على صفنا وعلى نظافتو هاي اسمها غيرة للأسف واحنا قلبنا نظيف ومنفتخر بحالنا واحنا احسن صف بالمدرسة والاشي معروف ..! واحنا منستحق الفوز وبكاش غش بخلال !! وقولو باي انتو السابع د انتو ولشي حد صفنا !!!:* :p

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة