إفتتاح السنة الدراسية بكلية القاسمي

تاريخ النشر: 26/10/14 | 23:35

بقلوب تغمرها البهجة وبوجوه تشرق بالابتسامة، وبجد وعزم لنيل العلم والمعرفة، وبتطلعات راسخة وبرؤيا واضحة للتميز والنجاح.
افتتحت كلية ألقاسمي للهندسة والعلوم العام الدراسي الجديد 2014/2015. حيث استقبلت الطلاب من مختلف البلدات في الوسط العربي في حرمها الراقي والحديث.
افتتح الحفل الطالب منتصر سلامة بآيات عطرة من الذكر الحكيم. من ثم قامت د. دالية فضيلي رئيسة الكلية والتي رحبت بدورها بالطلاب وتمنت لهم تحقيق التميز والنجاح في هذا الصرح الأكاديمي المييز والمتميز. ودعتهم الى الجد والاجتهاد لتلقي العلم والمعرفة، وأكدت أن الكلية توفر للطالب كل ما يلزم لتحقيق نجاحه. فالكلية توفر البيئة التعليمية الراقية، والمنهاج الدراسي المميز والبنية التحتية الحديثة من مختبرات وتكنولوجيا متطورة، بالإضافة إلى طاقم المحاضرين المتميز المعطاء. وذكرت النجاحات والانجازات التي حققتها الكلية في العام الدراسي المنصرم كنسبة النجاح العالية في الامتحانات الوزارية “ماهط” وزيادة عدد الخريجين وبنسبة عالية.
ومن ثم تعرف الطلاب الجدد على الطاقم التدريسي والإداري وتلا ذلك كلمة للطالب منتصر سلامة حيث تحدث من خلالها عن تجربته في الكلية وقصة نجاحه. ومن ثم تحدث نائب رئيسة الكلية د.وسيم برية عن النظم والقوانين في الكلية، وتحدث عن البرنامج الدراسي وكيفية حساب الساعات التعليمية ونسب الغياب ومدى تأثيرها على تحصيل الطلاب وأحقيتهم في التقدم للامتحانات.
ومن ثم تم توزيع الطلاب حسب تخصصاتهم حيث التقوا برؤساء المسارات والذين قدموا بدورهم شرحا وافيا عن الخطط الدراسية والبرامج للتخصصات ومن ثم قدم لهم السيد أشرف لحام مدير وحدة ال ICT شرحا مفصلا عن الانترحوسبة أي كل ما يتعلق في التعلم الانترنتي والخدمات الحسابية، التي تقدمها الكلية لخدمة الطلاب وتيسير المناهج والأدوات التعليمية والتدريسية.
وفي الختام باشر الطلاب يومهم التعليمي وفق البرنامج المعد مسبقا.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة