التخنيون:اقرأ تختتم الموسم الدراسي بحضور عشرات الطلاب

تاريخ النشر: 18/06/12 | 9:45

اختتمت كتلة اقرأ في معهد العلوم التطبيقية “التخنيون” الموسم الدراسي يوم أمس، بفعالية ختامية استضافت خلالها الشيخ الدكتور رائد فتحي، بحضور الأستاذ نسيم بدارنة رئيس جمعية “اقرأ”، وعرافة الطالب حسن أبو شعلة.

الكلمة الأولى قدمها الأستاذ نسيم بدارنة محييًا الطلاب ومعرفًا بجمعية اقرأ ونشاطاتها، فيما ثمن دور الطلاب الجامعيين حملهم راية الأخلاق والدعوة إليها، والعمل على إبقاء سراج الدعوة والفكر متقدًا، واعتبر الطلاب محرك العمل واللبنة الرئيس للنهوض بالمجتمع والأمة، كما أوصاهم بمواكبة مسيرة الأمة نحو فجرها القريب وتمنى للطلاب النجاح في امتحاناتهم.

المحاضرة المركزية قدمها الشيخ الدكتور رائد فتحي الذي تحدث عن عبر حادثة الإسراء والمعراج بقوله إن الدعوة لا بد وأن تعتريها ابتلاءات فلا بد من تضحيات، ولن تنصر إلا بعظماء العقائد، وأضاف أن الإيمان الحق ما يعتمد على التّصديق بما عند الله بقلب مسلّم. وبين خلال محاضرته الروابط التي تجمع بين المسجد الحرام والمسجد الأقصى موضحًا أهمية ارض الشام وفلسطين وبخاصة المسجد الأقصى المبارك.

وكانت هناك فقرة أسئلة من الطّلاب.

أما كلمة كتلة اقرأ فقد ألقاها الطالب حسن ناطور لخص فيها انجازات الكتلة لهذا العام، وشكر الطلاب على مشاركاتهم ومساهمتهم في إنجاح الفعالية في ظل الصعوبات التي يواجهها الطلاب في الحرم الجامعي، من مشاكل حجز قاعات وتقييدات معيّنة.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة