نجاح فعاليات اليوم المفتوح بثانوية كفرقرع

تاريخ النشر: 28/10/14 | 16:02

نظمت المدرسة الثانويه في كفرقرع يوماً مفتوحاً حول برنامج “التطوير الذاتي والتداخل الاجتماعي” تخلله إستعراض البرنامج على الاهالي والطلاب وذلك بمشاركة طاقم المدرسه التعليمي .
ويعتبر هذا المشروع من البرامج الجديدة للسنه الدراسيه الحاليه , وهو موجه لمساعدة جهاز التربيه والتعليم على تنميه روح الثقة بالنفس بحيث يشعر كل خريج بقيمته ومعناه ومع قدرة على الاداره الذاتيه , علماً ان البرنامج يبدأ في الصف العاشر حسبه يقوم الطالب بالتداخل الاجتماعي لمدة 90 ساعه .
اشترك بهذا اليوم العديد من المؤسسات في كفرقرع والمنطقة والتي رحبت بهذا البرنامج بالتعاون مع المدرسه منها : مؤسسات سلام , جمعية الشفاعه والرحمة ,المكتبه العامة , خدمة الاطفاء , خدمات صندوق المرضى , المجلس المحلي , مركز الابحاث ومشاريع اخرى متعدده , حيث تسنى للطالب واهله التعرف عن قرب عمل هذه المؤسسات والانضمام اليها .
وفي كلمته عبر مدير المدرسة المربي هاشم عبد الباقي عن سعادته لنجاح فعاليات هذا اليوم وقال : ” أود ان اعبر عن سعادتي في هذا اليوم الخاص الذي يضفي لون اخر للنشاطات المدرسية الثقافيه والذي يؤدي دورا هاماً في تعميق الادراك لدى اولادنا لاهمية العطاء والتطوع ويعكس قيم المدرسه وما ينص ديننا كقول رسولنا الكريم (صلى الله عليه وسلم) “احب الناس الى الله انفعهم واحب الاعمال الى الله عز وجل سرور تدخله الى مسلم او تكشف عنه كربة ………. ” وعلينا تقع مسؤلية غرس هذه القيمه في اولادنا وتجسيد روح العطاء في نفوسهم كما ويتوافق هذا العمل مع التغييرات في منهاج والزام الطالب في الانخراط الاجتماعي والتطوع بعدد من الساعات كشرط للحصول على استحقاق في البجروت ” .
وقدم المربي هاشم عبد الباقي شكره لجميع الاهالي الذين شاركوا باليوم المفتوح وأثنى على المجلس المحلي الذي ساهم في انجاح هذا اليوم ولجميع المؤسسات المشاركة وللطلاب والطاقم التدريسي المربيه جيهان زحالقه”.
وفي حديث لمراسلنا مع المربية جيهان زحالقة مركزة المشروع قالت : “استطعنا خلال هذا اليوم تجنيد المعلمين والطلاب لانجاح هذا المشروع لمشاركة غالبية الطلاب مع اهاليهم وهذه كانت فرصه رائعه للاهل للتعرف بصورة واضحه على هذا المشروع واهميته لكونه “مشروعاً الزامياً للسنه الدراسيه الحاليه ” كونه ينمي روح العطاء والانتماء للبلد والمجتمع ” .
02

03

04

05

07

09

10

11

12

15

17

18

20

22

24

25

27

29

31

32

33

36

37

39

41

42

44

46

48

49

52

54

55

56

57

58

59

61

62

63

64

66

67

69

70

71

73

76

78

79

82

83

‫21 تعليقات

  1. اششي مزبط بقا،يعطينا لعافية واحد واحد،وكل الشكر لأحلى واغلى معلمة جيهان ومعلمة ليلى برظو،أبدعتن

  2. كان يوم روعه بجنن يعطينا العافيه .. وبالاخص معلمة جيهان يعطيكي العافية .

  3. التألق وُضِح الان في مدرستنا،وبدأ مشوار مدرسة الثانوية من هنا وستنطلق الى المدارس الناجحة والسباقه ،وكما اشكر معلمتي عزيزتي جيهان زحالقة على المجهود العظيم الذي قامت به من اجل نجاحنا وتألقنا في مدرسة الثانوية ،وكما ان يوما ناجحا جدا من خلال استقبال أهالي وطلاب بشكل ناجح 80% من الأهالي الذين حضروا الى التطوع الذاتي.
    معلمة جيهان نشكرك جزيل الشكر على كل هذا #نحبك

  4. كل الاحترام للقائمين /ات على المشروع والى الامام.
    نور الله دروب جميع الطلاب وجعلهم مشاعل يستضاء بها.

  5. شو هل طله الحلوه يا نجوى يعطيك الف عافيه كل احترام لهيك معلمات

  6. هاي المدرسة راحت عليها …
    لانه الي بده يستثمر باولاده لازم يبعثه على مدارس خاصه الي حتى أصحابه يكونوا متفوقين ومربين

  7. كل الاحترام والى الامام
    نفتخر بكم في بلدتنا ويظر الابداع والمهنيه في التحضيرات

  8. احلى وئام بالعالم الله يخليلنا اياك ونشوفك احلى عريس اهليييييييين ابو العزب *wewe*

  9. احلى واغلى معلمة هي المعلمة جيهان زحالقة يعطيك الف عافية والى الأمام

  10. انا اتافجئ كواحده من اولياء امور ان هناك فعاليه في المدرسه الثانويه وان الاهالي كان لهم حضور. هده ليست اول فعاليه التي “يشارك” فيها الاهالي. ولكن ليس كل الاهالي. اظن انه جزء من التواصل بين الاهل والمدرسه يكون عبر هده الفعاليات التي نسمع عنها فقط عبر الموقع. يا حبدا لو كانت هناك مبادره من مربي الصفوف يدعون فيها الاهالي.

  11. حبيبنا محمود انت كزهره النرجس التي تبث شدى عطرها في كل مكاننتمنى لك النجاح دائما والى الامام نحبك لو تعرف كم

  12. واخيراااا سمعنا عن أخبار الثانوية وفعالياتها الحمد لله رب العالمين
    بتمنى الاستمرارية لمشاريع اكتر لدعم اكتر للطلاب بالثانوية ، بتمنى النجاح للجميع .. بعد النوم العميق الذي كان .. اقتصر على البجروت والقراءة والضغط ، الطلاب وايضاً بالجامعات لديهم برنامجهم اللامنهجي وذالك كمكمل لاستيعابهم الصحيح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة