إعداديّة الأندلس تكرم المربي خلف غنايم

تاريخ النشر: 23/10/14 | 21:40

في أجواء الفرح والسرور والاخاء، احتفلت يوم الاربعاء مدرسة الاندلس الاعداديّة بتكريم المربي الاستاذ خلف غنايم، والذي افنى مخلصا ثلاثة عقود ونيّف في سلك التربية والتعليم، حيث تميّز الاستاذ خلف بتفانيه واخلاصه وجدّه واجتهاده، وكذلك بدماثة خلقه وحسن سيرته وحبه لطلابه ولمجتمعه.
اقيم حفل التكريم في مطعم بونجور المميّز، في اجواء سادتها روح المحبة والاخاء، وتخلل حفل التكريم كلمات استهلتها مديرة المدرسة المربية سامية جلال عراقي، والتي اثنت على المحتفى به وعمله الدؤوب وألطافه السَّنيّة، وكذلك كلمات شكر من اعضاء الهيئة التدريسية، الذين شكروا الاستاذ خلف غنايم على بذله الموصول وتفانيه في عمله ومعاملته، وحسن صنيعه في مدارك العلم والتعليم.
وبدوره تحدّث المربي خلف غنايم شاكرا اسرة الاندلس، على هذه المكرمة الكريمة، ولم يُخفِ انفعاله في هذا اليوم، وقال انّه حقا سيترك عائلة كريمة، الا انه وعد على التواصل مع المدرسة، وكوادرها، وستبقى المدرسة حاضرة في لبّه وعقله.
وفي نهاية الاحتفال قدمت اسرة المدرسة هديّة رمزيّة تعبر فيها عن شكرها وعظيم امتنانها وتقديرها للمربي ابي علاء، داعين له بحياة رغيدة، وصحة وعافية، وان يستمر عطاؤه وبذله في خدمة مجتمعه.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

تعليق واحد

  1. من لا يعرف الاستاذ خلف فهو أستاذ الكل وكان لي الشرف ان اعرفه يعطيك الف عافيه ويطول عمرك بالصحه والعافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة