حفل تكريم فريق أشبال " ب" هبوعيل كفرقرع في حكاية

تاريخ النشر: 16/06/12 | 10:12

نظمت إدارة فريق أشبال  “ب”  هبوعيل كفرقرع مساء أمس الجمعة حفلأ تكريمياً بمطعم حكاية كفرقرع حيث تم تكريم  اللاعبين الأشبال وتقييم الموسم الرياضي السابق  وذلك بحضور إدارة المجلس المحليي واللاعبين والمدربين  وأعضاء إدارة الفريق  وبعض الراعين له.

بدأ الحفل الذي كان بعرافة  المحامي ثروت مدلج  من ثم كلمة لرئيس المجلس السيد نزيه مصاروة, فأثنى على الأشبال وشكر الحضور المشاركين, ومن ثم شدد على أهمية الرياضة كوسيلة لتهذيب النفس وتشجيع التسامح, ووعد بدعم فرق الأولاد والأشبال ماديا ومعنويا.  بعدها تحدث السيد سامي أبو فنه, مدير مدرسة كرة القدم التي ترعرع في أحضانها هؤلاء الأشبال, وعرض عليهم صورهم وهم صغار, وفي النهاية شكرهم وتمنى لهم المزيد من التقدم والنجاح .ثم تحدث المحامي نضال فنادقه صاحب مطعم حكاية الذي بدوره اشاد بدور اهمية الرياضة وخاصة جيل الشباب كما تطرق الى فريق كرة السلة القرعاوي حيث لعب في صفوفة في الدرجة الثانية في سنوات 90,  كما وعد بدعم الفريق ماديا ومعنويا.   اما   مدرب الفريق السيد جواد قربي الذي كان له الفضل في بناية هذا الصرح الشامخ, فقد  قدم التهاني  للأشبال متمنياً  لهم عطلة سعيدة وموفقة, ومن ثم شكر إدارة الفريق والأهل على الدعم خلال هذه السنة المميزة.

وكان مسك الختام توزيع الكؤوس على جميع الأشبال, وتوزيع كؤوس التميز لكل من:

1. محمد أبو فنة  –     اللاعب الواعد

2. محمد عبد الباقي   –  لاعب الموسم

3. هيثم مصاروة    –   اكتشافة الموسم

4. محمد مواسي      –   اللاعب المقدام

5. عباس مصري    –    اللاعب المقدام

6. كريم مصاروة   –    اللاعب الخلوق

7. حسين مصاروة   –   اللاعب الخلوق

8. باسل عبد الباقي  –    اللاعب الخلوق

وفي حديث لمراسلنا مع عضو الإدارة المتميّز عماد مصاروة فقد هنأ الأشبال  وشكرهم على مثابرتهم ثم قال : ” اشكر كل من ساهم وشارك في إنجاح هذا الحفل الرائع والمميز, بداية برئيس المجلس لتلبيته الدعوة, المدرب القدير جواد قربي, الأهل والأشبال الكرام , ومن ثم مطعم حكاية على استقباله الرائع والمميز والشكر الكبير لموقع بقجة المرافق والداعم للفريق والرياضة في كفرقرع”.

الصور بعدسة موقع بقجة

‫30 تعليقات

  1. كل الاحترام للأستاذ جواد قربي عنجد بتستحق الشكر والتقدير على مجهودك الذي بذلته في موسم المبارايات والتدريبات … أحسن مدرب والله

  2. شكرا لموقع بقجه على دعمه لفريق الاشبال(ماديا ومعنويا)وطواقم المصورين الذين رافقوا الفريق على مدار الدوري سواء في مبارياته البيتيه او الخاررجه .دمتم سندا للرياضه المحليه ولاهل كفرقرع .

  3. احسن مدرب هووووووووووو استاذ جواد عبد الله قربي وفش كلاااااااااااااام صححححححح كخكخكخكخكخكخكخكخكخكخك

  4. اشكر جميع من ساهم على انجاح هدا الفريق من اداره ومدربين واخص بالذكر المدرب جواد قربي والمدرب محمد عسلي على ما قدموه من جهد وعطاء ولا انسى الاخ العزيز مؤيد مصاروه الذي قام بدعم الفريق ماديا و معنويا ولا انسى رئيس الاداره المحامي ثروت مدلج و جميل مصاروه والمدرب مراد يعقوب الذي كان له دورا خاصا اشكركم جميعا ووفقكم الله.

    (عماد مصاروه رئيس الاداره)

  5. اكيييييد لأنه هوي دايما زاكي حبيييب الشعب عباس…تسلمي الله يخليلي اياه يا رب

  6. احلى شباب واللة منور الشاشة مواسي وعباس وابو الكارم وزاهر واحمد زيتاوي وسامح الف مبروك

  7. شكرًا الك يا عماد الصحيح انك تعبت كثير بس كنك بتخربط باسماءً الاداره انو اشتغل وانو تواجد معك كل السنه وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة