تكريم الطلاب المتفوقين في ابتدائية الظهرات عرعرة

تاريخ النشر: 17/06/12 | 7:16

بأجواء سعيدة عبّقها الفخر والإعتزاز وعطرتها  نسمات المحبة والنجاح , قامت لجنة أولياء الأمور وبالتعاون مع إدارة مدرسة الظهرات الإبتدائية بتكريم طلاب المدرسة الذين فازوا بمسابقة الرياضيات القطرية في مركز الموهوبين القطري في أكاديمية القاسمي حيث حصل على المرتبة الأولى بالمسابقة كل من الطالب حلمي صالح جمّال والطالبة رلى ثروت يونس . وحصلت الطالبة ملك أسامة مصاروة على المرتبة الثالثة. وحصلت الطالبة رؤيا أسامة مصاروة على المرتبة الرابعة .

وقد حصل الطلاب : لمى عبد الوهاب حبايب , ريما فؤاد ملحم, احمد عبد الوهاب حبايب, يزن عبد الوهاب جزماوي, ليلى خطاب يونس, شام احمد خطيب وعروة عصام ابو غوش على مراتب مشرفة .

وفي حديث لمراسلنا مع مدير المدرسة رسقي ابو هلال قال: ” وضعت مدرسة الظهرات الابتدائية في اولويات أعمالها للسنة الحالية والسنوات القادمة الاهتمام بالطلاب المتميزين وخاصة بموضوع الرياضيات حيث سخرت لهذا الموضوع كل الامكانيات والطاقات . ولعل هذا النجاح الباهر اكبر دليل على نجاح المدرسة في بلوغ غاياتها”. وأضاف ابو هلال: ” نجاح طلابنا هذا يزيدنا فخراً بعملنا ويعزز اصرارنا لمضاعفة الجهود للوصول بطلاب مدرسة الظهرات الى ارقى المراتب”.

ويقدم مدير المدرسة وأعضاء لجنة الاَباء عبر موقع بقجة التهاني والشكر الجزيل لطاقم الرياضيات بالمدرسة للجهد المبارك الذي بذلوه لنجاح طلاب المدرسة .

bukjaalthrat

bukjaalthrat-1

bukjaalthrat-2

bukjaalthrat-3

bukjaalthrat-4

bukjaalthrat-5

bukjaalthrat-6

‫18 تعليقات

  1. حلمي اشطر ولد في المدرسة كل المعلمين والطلاب بحبو كثير كل المعلمين والطلاب بقولي انو عبقري

  2. ممتازه يا رؤيا لكن في العام القادم ساتغلب عليك واحتل المرتبه الاولى

  3. الى المعلق رقم واحد من غير ما اعرفك انت طالب خلوق ومن بيت طيب متربي تربيه قليلا ما نلاقي مثلها في هذه الايام تربيت على الحب للغير لست حقودا لو ربينا اولادنا على هذه الطريقه لوجدنا ان العنف والحقد بين المجتمع والطلاب انعدم
    يقول الرسول عليه السلام —-لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه كما يحب لنفسه——-

  4. مبروك يا رلى نجاحك بالمرتبة الاولى وانت بالذات منورة الشاشة وقدما والى الامام

  5. الف مبروك يا حلمي نجاحك في القاسمي وبطلائع الرياضيات فزت في المسابقتين وانت اليوم غبت لانك مريض أكيد في حدا حسدك الله يحميك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة