مبارك: حاسس إنهم عايزين يخلصوا منى

تاريخ النشر: 11/06/12 | 14:42

قال فريد الديب، محامى الرئيس السابق حسنى مبارك، إن مبارك قال له بصوت خفيض: “ألحقنى يا أستاذ فريد أنا مش مستريح، أنا حاسس إنهم عايزين يخلصوا منى، أنا تعبان جداً”.  وأضاف الديب، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “القاهرة اليوم”، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، على قناة “أوربت”، أنا لا أقول سيبوه، ولكن اتقوا الله لأنه لا شماتة فى مرض أو موت، وحسنى مبارك طريح الفراش، والناس بيقولوا فريد الديب عامل مسرحية، وأنا لا علاقة لى بما يحدث، أنا مش من بتوع السياسة، أنا محام أدافع عن شخص مريض.

وقال فريد الديب، إنه سوف يستدرك الحكم فى النقض، مطالبًا بقراءة الحكم جيدًا، فمبارك لم يشارك فى قتل المتظاهرين، بل الإخوان المسلمون وحزب الله، مشيرا إلى أن مرشح حزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية هرب من سجن وادى النطرون يوم 28 يناير، ولم يلتفت إليه أحد.

وأضاف الديب، أن الرئيس السابق يعانى من ظروف صحية صعبة تستدعى نقله إلى مستشفى متخصص فى حالات طب الحالات الحرجة، وهو مالا يتوفر بمستشفى سجن طره، حيث إن مبارك يعانى من تضخم فى الرئة، مؤكدًا أنه تعرض للإغماء 3 مرات خلال زيارته له الأخيرة فى وجود نجله جمال، وأنه تحرج أن يتقيأ فى وجود الديب.

ونفى الديب، وجود حمام سباحة “بيسين” بغرفة مبارك قائلا: اللى بيقول فيها “بيسين” يروح يقعد فيها، مؤكدًا أنه بانيو عادى للعلاج الطبيعى لإذابة العقاقير التى يحتاج إليها مبارك لعلاج عدم وصول الدم إلى الأطراف.

وطالب الديب بنقل الرئيس السابق إلى أقرب مستشفى عسكرى مجهز نظرًا لخطورة حالته الصحية وعدم وجود أجهزة مناسبة لعلاجه، وتعرضه للوفاة فى أى لحظة بسبب ذلك، مؤكدًا أنه لا يطالب بالعفو عنه وأنه لا يستطيع التفرغ لكتابة مذكرة للدفاع عنه مع قلقه على حالته الصحية، مطالبًا بالنظر بعين العطف إلى حالة الرجل الذى بلغ 84 عامًا وهو بطل من أبطال حرب أكتوبر، والوحيد الذى بقى ممن هم أعلى الخبرات العسكرية، الذى يجب أن يعود إلى عمله كخبير عسكرى فى القوات المسلحة بحكم القانون، مستغربًا من سرعة نقل مبارك إلى مستشفى طره، ودون علم أحد، قائلا: النيابة مجهزة القرارات والأختام على طول.

واتهم فريد، أحد الكتاب بسوء الأدب لاقتراحه لجنة مكونة من عدد كبير من الرموز الطبية أحدهم طبيب نساء وتوليد، قائلا: دى قلة أدب، مشددا على أن مبارك بطل عسكرى له تاريخ وحالته الصحية تنذر بالخطر، نافيا كل ما قيل عن حياة مبارك داخل طره، وخاصة الصورة التى التقطت له واقفًا، مؤكدا أن من قبيل العلاج الطبيعى وهو متكئ بيد على الحائط والأخرى على محاميه فريد الديب بعد أن سئم الفراش.

‫4 تعليقات

  1. قولولي مين من حكام العرب معملش مذبحة في واحد منهم عمل اشي بحياتو غير قتل الفلسطينين ام حسني مبارك كان قائد في حرب اكتوبر لولا كان قناة السويس وخط برليب لهسا مع اليهود سامحو فش حدا معصوم عن الغلط غيرو عملو اعطل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة