مجلس محلي كفرقرع يبدأ بمشروع شارع صلاح الدين

تاريخ النشر: 17/10/14 | 1:30

بدأ مجلس محلي كفرقرع بتنفيذ مشروع شق شارع صلاح الدين الايوبي المرحلة الرابعة بتكلفة اولى تصل الى حوالي مليون شيقل، ويبدأ المشروع من مدخل كفرقرع من معهد الترخيص عليمي حتى حي ستالين شرقي كفرقرع مرورا بالقرب من مبنى كلية سخنين.
وقد تم التوجه الى وزارة المواصلات لتمويل اتمام اعداد وتجهيز الشارع ليكون شارع عصري متطور يشمل الانارة والارصفية والجدران الوقية فيما ذلك تطوير البنية التحتية بميزانية تصل ملايين الشواقل.
وياتي هذا المشروع ضمن سلسلة المشاريع التطويرية التي تشهدها قرية كفرقرع في مجالات البنية التحتية والمواصلات سعيا من المجلس المحلي بتطوير شبكة المواصلات في كفرقرع لراحة وأمن وسلامة الجمهور ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم، اضافة الى ذلك تخفيف وتقليل حدة الازدحامات التي يشهدها مدخل كفرقرع على مدار الساعة.
المحامي حسن محمد عثامنة قدم مباركته لانطلاقة هذا المشروع شاكرا المواطنين الذين تعاونوا مع المجلس المحلي لبدأ تنفيذ هذا المشروع وقال: “مشروع شارع التفافي صلاح الدين الايوبي المرحلة الرابعة هو خطوة هامة في حياة سكان كفرقرع وزائريها إذ سيساهم الشارع كثيرا في التقليل من معاناة الاهالي الوافدين لقرية كفرقرع من المدخل الرئيسي،ونحن تعاملنا مع الموضوع بمسؤولية كبيرة واجتهدنا بشكل مكثف لاستصدار التصاريح اللازمة، وشق الشارع وتدشينه في نهاية المطاف هو جواب واضح لتقليل ازمة السير بشارع مدخل كفرقرع الرئيسي.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

27

‫16 تعليقات

  1. حبذا لو ارفقت خارطة توضح بداية الشارع ومساره ونهايته ليتسنى للمواطنين التعرف عليه وفهم كيف سيساعد في تقليل زحمة الدخول الى القرية

  2. كل الاحترام للسيد نظير زحالقه .
    فقد عمل جاهدا لكي يحصل على تمويل من وزاره المواصلات.
    بفضله نرى امثل هذه المشاريع.
    نطلب منك سيدي ان تكمل عملك وتكمل مشروع شارع ( טבעת).

  3. يعطيك العافية عمي نظير… بدنا كمان مشاريع ومبادرات مثل هذه المشاريع.

  4. كل الاحترام للقائم باعمال الرئيس نظير ، والك عمي ابو ايهاب.
    بارك الله بالمجلس المحلي

  5. هذا الشارع على حساب اراضي عاره وعرعره اين انت يا مجلس عرعره من هذا

  6. قرعاوي كل الاحترام هذا اهم مشروع للبلد نرجو من الرءيس ان يجعل مدخل كفرقرع جنه وان يكو ن مدخل عصري ومتطور وان تزينه الاشجار والورود ارجو النشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة