لقاء تشاوري لتأسيس رابطة للجامعيين بكفرقرع

تاريخ النشر: 17/10/14 | 13:10

بمبادرة المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع، وبمشاركة عدد من الطلاب الجامعيين وشخصيات جماهيرية،  التقى مساء يوم أمس الابعاء في قاعة الاجتماعات بالمجلس المحلي مجموعة من الطلبة الجامعيين القرعاويين الدارسين في مختلف الجامعات والمعاهد العليا في اسرائيل.
وجاءت مبادرة رئيس المجلس المحلي بهدف تكوين رابطة وجمعية اكاديمية مهنية للطلبة ابناء كفرقرع الذين يدرسون في الجامعات والمعاهد العليا في البلاد وخارجها.
وصرح المحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي الذي رعى اللقاء بان هذه الكوكبة من التلاميذ الجامعيين سيكونون قادة المجتمع القرعاوي في المستقبل . وقال ان مصلحة كل واحد منا بالعمل على زيادة حجم الجيل الجامعي وزيادة توجه الشباب للدراسة باعتبارها الفرصة الوحيدة للعرب للسمو والترفع , وقال ان الشباب الجامعيين القرعاويين ورود يانعة تتفتح في سماء جميع الجامعات في اسرائيل وخارجها.
وقال رئيس المجلس المحلي:هذا التجمع الطلابي هو خطوة في الاتجاه الصحيح لدعم التعليم والطلبة القرعاويين على الدراسة فالتعليم هو الاساس القوي والمتين الذي يجب ان تبنى عليه كل الاسس والقواعد الاخرى وهو الاساس لها ايضا ، امنياتنا بنجاح هذا التجمع الطلابي وان يكون لهذا التجمع امتدادا للشراكة والعمل الطلابي والشبابي لتفعيل اعمالهم بصورة مدروسة ومنظمة.
هذا وبعد ان قام الطلاب والحاضرون بتقديم اقتراحاتهم وملاحظاتهم تم الاتفاق على انعقاد المؤتمر الاول للطلاب الجامعيين كفرقرع يوم الاربعاء القادم الموافق 22.10.2014 كخطوة اولى مباركة لتاسيس رابطة الجامعيين القرعاويين , وسيقوم المجلس المحلي بتعميم دعوة عامة للطلاب الجامعيين اليوم الخميس على ان يكون التسجيل حتى يوم الاحد ليتسنى للمجلس المحلي القيام بجميع الامور التنظيمية لاحتضان الطلاب الجامعيين في يوم من المتوقع ان يكون حافلا بالفقرات والنشاطات بمشاركة المئات .
هذا ودعا رئيس المجلس المحلي جميع الطلاب الجامعيين ابناء كفرقرع بالمشاركة بهذا المؤتمر لما فيه من مصلحة وخدمة لهم ولمستقبلهم.
رسالة من مجلس محلي كفرقرع
1 (1)

1 (2)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

‫16 تعليقات

  1. بوركت يا ابو محمد . ان اهتمامك بالشباب هو حسب توصيات نبينا الكريم .
    من الصعب كان ان ياتي رئيس او قائد (وللاسف عندنا العرب) ولا يخاف ان يطور وينمي الشباب خوفا منهم لتبديل القياده اما انت فما شاء الله عليك مهتم جدا بالبلد ككل وبالشباب خاصه وهذا ينبع من اخلاقك العاليه وثقتك الكبيره بنفسك وامانتك على ما انت مؤتمن عليه . شكرا لانك بقيت كما عاهدتنا منذ سنه

  2. مبادرة مباركة, ولكن كفرقرع للجميع, وارجو اشراك الجميع, حتى من لم يكونو بنفس تيار الاكثرية.
    ماذا عن دور الحراكات الشبابية التي كان يرعاها الرئيس السابق.

  3. خطوة مباركة ان شاء الله. نحن نفخر بكل طالب علم في هذه البلد ونحث الجميع على تذويت اهمية العلم للرقي بنا جميعاً نحو مستقبل مزهر.
    الى الامام.

  4. لو سمحت حضرة الرئيس شارع العرق قبل العيد فش حدا يصلح عمود الكهرباء لو سمحت ابعث حد يصلحها من شان الله

    1. اذا قصدك عن الاستاذ هاذ من احسن وافهم شباب كفر قرع فوجوده اهم بكثير من ان نجلس من وراء الحاسوب ونخطط كيف نكتب لنعكر جو المبادرة

    2. الرجاء انجاح هذه المبادره الطيبه … هذا الشئ يصب في مصلحة اهل هذا البلد الطييب ….

  5. مؤتمر هدا ومؤتمر هداك.شو مع مؤتمر الكهرباء .ما هو الرئيسي وما هو الثانوي

  6. شو مع الانتينات.انتهيتو من انجاز حتى ننتقل لانجاز اخر.مؤتمر لبناء قاعه مؤتمرات

  7. خطوة مباركة .. وكل الاحترام لاهل البلد والقيادة
    نرجو ان تكون هذه الرابطة واسعة النشاط لتشرف وتتعامل مع مشاكل الطلاب الاقتصادية والمواصلات وترافقهم حتى الاندماج بالمجتمع والحصول على وظائف فالاتحاد قوة

  8. اود ان اشكر جزيل الشكر رئيس المجلس المحلي الذي يفاجئنا كل يوم باعمال طالما حلمنا ان تكون في بلدنا الطيب . قدما والى الامام والله يوفقك ويحفظك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة