الرئيس الأرميني يرد على توجه الطيبي بخصوص الطالب خاسكية

تاريخ النشر: 16/10/14 | 14:43

تلقى النائب أحمد الطيبي، رئيس كتلة القائمة الموحدة والعربية للتغيير، رداً من رئيس أرمينياً سيرج سركسيان على توجهه إليه بخصوص الطالب فادي خاسكية من الطيرة الذي يدرس الطب في جامعة يريفان وهو مسجون هناك بسبب مشكلة واجهته مع سائق سيارة أجرة. وكان الطيبي طالب تدخل الرئيس الأرميني شخصياً لحل هذه المشكلة ووضع حد لمعاناته.

وأكد مسؤول العلاقات الخارجية في مكتب الرئيس، تسوفينار هامباردزوميان، بأن رئيس أرمينيا يتابع قضية الطالب خاسكية عن كثب وسوف يطلع الطيبي بالنتائج فور اتخاذ القرار بشأنه.

وكان الطيبي أرسل رسالته الشهر الماضي وأوضح فيها للرئيس الأرميني ان مشكلة حدثت بين فادي خاسكية وسائق سيارة أجرة، وسرد له تفاصيل الحادث مع العلم بأن الشرطة الأرمنية لديها كل التفاصيل حيث ان السائق قدم شكوى تم على أثرها اعتقال خاسكية وسجنه طيلة هذه الفترة، ومع العلم بأنه هو وأصدقاء له تعرضوا للاعتداء والمطاردة. وأضاف الطيبي بأنه طالب يدرس الطب في السنة السادسة أي أنه في أواخر مراحل التعليم، وأكد انه غير معني بالتسبب بأي مشاكل في أرمينيا وكل هدفه إنهاء تعليمه والعودة الى بلده وعائلته ، وناشد الطيبي الرئيس الأرميني بإنهاء معاناة فادي خاسكية هو وعائلته. وكذلك فعل النائب ابراهيم صرصور بإرسال رسالة الى الرئيس الأرميني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة