احتفالات يوم الطالب بالكلية العربية للتربية في حيفا

تاريخ النشر: 07/06/12 | 22:44

احيت لجنة الطلاب في الكلية العربية الاكاديمية للتربية – حيفا, يوم امس الخميس  فعالية يوم الطالب وذلك في القاعة الرياضية, تخلل الحفل مقاطع فنية وترفيهية متنوعة  ,  أفتتِح  بكلمة ترحيبة من ادارة الكلية واخرى من رئيسة مجلس الطلاب دنيا فضل ابو ليل ثم تخلل مقاطع فنية ترفيهية من فرقة دبكة نجوم عبلين بادارة معين قسوم برفقة الاروغ والمغني ابراهيم قسوم ومن ثم ابهر “ابراهيم سقى الله” الحضور بعرض كوميدي رائع ( ستاند اب), وآخر الفقرات كانت من تقديم الرائع صاحب الصوت الرنان سمير ياسين ابن قرية كفر مندا, أمّا مسك الختام فكان مشاركة الطلاب في الدبكة والرقص وتولت عرافة الحفل الطالبة اماني حمودة.

وفي تلخيص اليوم قالت رئيسة مجلس الطلاب دنيا فضل ابو ليل ” يوم الطالب هو يوم غير اعتياديّ مختلف عن باقي الأيام، لقد حاولنا أنا ولجنة مجلس الطلاب قدر المُستطاع أنّ نجلب سلة الفرح بين أيدي الطالبات والطلاب, حتى وأنّ كان ليوم واحد مميز يبقى محفورًا في الذاكرة.

فالشكر الكبير للجنة الطلاب على جهودهم في انجاح هذا اليوم والشكر الأكبر لرئيس الكلية المحامي الاستاذ زكي كمال ولمديرها البروفيسور سليمان عليان ولكل من ساهم في انجاح هذا اليوم.

فالنجاح بالنسبة لنا نُقيّمهُ بابتسامة نرسُمُها على وجوه الطلاب وبريق فرحة في اعينهم، فهذا اليوم يوم مميز لنا ولكم نخرج به من إطار الروتين ونغير به الأجواء التعليمية.

بدأ يومنا بالحماسة والاندفاع ورغبة في المرح وبدوري كرئيسة مجلس طلاب كليتنا, اتمنى أنّ يكون قد نال إعجابكم.

‫3 تعليقات

  1. أبارك كلّ فعاليّة يبادر إليها الطلاب، وتسهم في تأكيد
    الاستقلاليّة والقيادة لدى معلّمي المستقبل!

  2. الى : د محمود ابو فنه , شكرا على التعليق وعجز 28 حرفا عن التعبير !!

  3. يعني لمعلمي الستقبل يجب ان يكون حضور يليق فيهم كمعلمين من لبس وتصرفات. اعذريني ولكن مجرد مشاهدة هذه الصور شعرت بالضيق لانهم سيكونوا معلمين ومن واجبهم التصرف عهذا النحو. ثم من قال بانه بيوم الطالب يجب ان “ندبك” ليش في عرس يعني؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة