إنطلاق مشروع الأمان على الطرق في معاوية

تاريخ النشر: 08/06/12 | 2:34

بعد وقوع الحادث الأليم في قرية معاوية قبل ما يقارب الأسبوع, والذي راح ضحيته طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات قامت النساء الديمقراطيات فرع ام الفحم, بجولة في أنحاء قرية معاوية, ومن ثم زيارة للبيوت والمؤسسات مثل صندوق المرضى والمدارس والروضات.

كان الهدف من هذه الزيارة هو نشر الوعي في مجتمعنا العربي والعناية والانتباه للأطفال كما حدثتنا السيدة رائده محاميد, المركزة في حركة النساء الديمقراطيات.

http://youtu.be/y3LA2GvYoWk

تقول السيدة رائده محاميد, “أنه ونظراً للحادث الأليم الذي وقع يوم الأحد في قرية معاوية, ونتج عنه مصرع طفله تبلغ من العمر 3 سنوات نتيجة للاهمال, فاننا قد أخذنا على عاتقنا ان نمرر ما تعلمناه من جمعية”بطيرم” ومن السلطة الوطنية للأمان على الطرق ان نمرره على النساء, لذلك خرجنا اليوم في مشروع الصاق منشورات في حارت وشوراع القرية, وشرح معلومات وارشادات للنساء على أمل ان تحاول كل منهن المساعده من موقعها بمنع حوادث الطرق والحوادث المنزلية.

وتضيف محاميد: “إن حركة النساء قد عبرت دورة من جمعية “بطيرم” والسلطة الوطنية للأمان على الطرق, وتالفت هذه الدورة ستة لقائات, كل لقاء كان مدته ثلاث ساعات مكثفة, حيث خرجن النساء من هذه الدورة مؤهلات لمعرفة الأخطار والحوادث المنزلية وكيفية الوقاية منها ومعالجتها.

ابو براء موقع بقجة

44

81

92

Picture-007

Picture-026

Picture-030

Picture-032

Picture-040

Picture-053

Picture-055

Picture-060

Picture-062

Picture-063

Picture-066

Picture-067

Picture-068

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة