اصابة مبارك بانهيار عصبي

تاريخ النشر: 06/06/12 | 9:18

ذكرت مصادر بسجن طرة أن الحالة الصحية للرئيس السابق محمد حسني مبارك تعرضت لتدهور شديد وانهيار عصبي امس الثلاثاء في اعقاب زيارة زوجته وزوجتي نجليه ووالد زوجة جمال له الاثنين.

ودفع التدهور الشديد في حالة الرئيس السابق مسؤولي قطاع مصلحة السجون إلى استدعاء طاقم طبي استشاري من قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية ، حيث تم اعطاؤه مهدئات ووضعه تحت الملاحظة لحين تحسن حالته وكذلك نقل نجله جمال من محبسه بملحق سجن المزرعة الى سجن المزرعة ليكون بجوار والده وذلك بعد ان اوصى تقرير اللجنة الطبية بضرورة وجود مرافق له في محبسه. وتجدر الاشارة الى ان سوزان ثابت وهايدي راسخ وخديجة الجمال ووالدها محمود الجمال قاموا الاثنين بزيارة الرئيس السابق داخل محبسه بمستشفى سجن مزرعة طرة للمرة الاولى بعد الحكم عليه في قضية قتل المتظاهرين بالسجن المؤبد ، وهي الزيارة التي كان لها اثر سلبي كبير على الرئيس السابق نظرا لانهيار زوجته عند رؤيتها له داخل السجن وهو ما جعله يشعر بحالة احباط شديدة دفعته الى عدم تناول طعامه طوال الليلة الماضية .

من جهة اخرى قالت تقارير ان جمال مبارك طلب التصالح في قضية التلاعب بالبورصة، المتهم فيها مع شقيقه علاء وعدد من المسؤولين بشركة هيرمس للاستثمارات بينهم حسن محمد حسنين هيكل.

وكان جمال وعلاء قد تقدما بطلب للعودة الى سجن المزرعة الذي كانا يقيمان به لمدة عام تقريبا طبقا لمادة ‘لم الشمل’ التي تتيح تجميع المساجين الاشقاء والابناء مع والديهم داخل سجن واحد ما لم يرتكب أي منهم أي مخالفات أو جرائم تحول دون ذلك ..وبعد دراسة الطلب تم الاكتفاء بنقل جمال مبارك الى جوار والده وعدم البت في طلب علاء حتى الان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة