رئيس بلدية باقة يهنئ بفوز إبتدائية الرازي

تاريخ النشر: 10/10/14 | 20:09

في رسالة تهنئة عممها ديوان رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ جاء فيها أن: “مدرسة الرازي الإبتدائية تعتبر فخر لمدينة باقة الغربية بإنجازها العظيم، الذي توّج بفوزها بجائزة التربية والتعليم على مستوى الدولة، مع العلم أن مدرسة الرازي تعتبر مدرسة جديدة وعمرها لا يتعدى ال5 سنوات وإستطاعت أن تصل إلى هذا الانجاز بفترة قياسية”.
وهنأ رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ المدرسة بطلابها، إدارتها وطاقمها، تحت قيادة المدير منير عنبوسي، الذين إجتهدوا من أجل الوصول إلى هذه المرتبة المشرّفة على مستوى الدولة، مشيراً إلى أن الهيئة التدريسية في هذه المدرسة أثبتت جدارتها في تحقيق طموحات الأهالي في السموّ بالعلم والتربية والإنجاز.
وقال المحامي مرسي أبو مخ، أن: “التربية والتعليم في باقة الغربية كانت ولا زالت على سلّم أوليات البلدية، ودعمت ولا تزال من خلال سعيها لتوفير كافّة الظروف والأجواء من أجل النهوض بالتربية والتعليم، فبعد الإنجازين السابقين اللذان حققتهما مدرسة النجاح الثانوية ومدرسة ابن الهيثم الشاملة في الرفع من مستوى التحصيل في امتحانات البجروت، ها هو إنجاز آخر على مستوى الدولة تحققه مدرسة الرازي الابتدائية”.
واختتم حديثه قائلاً : “هنيئاً للمدرسة بطلابها، إدارتها وكادرها، وإلى مزيد من النجاح والتقدّم وكذلك في كل مدارس باقة الغربية، ومع إدارة حكيمة، وكادر كفؤ ونوايا صادقة نستطيع الوصول إلى أعلى مراتب النجاح”.
assss

‫3 تعليقات

  1. كل الاحترام لفائد التربيه والتعليم المربي العظيم المفتش مدحت زحالقه الذي يشهد له الجميع بالحكمه الاخلاص المعرفه والقياده وابنما يعمل تنال الجوائز هنيئا لبافه بك يا معلمي الكبير

  2. تحيتي للمربي مدحت زحالقه مربي الاجيال؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    من لا يشكر الناس لا يشكر الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة