الإعتداء على عائلة فحماوية في تل أبيب

تاريخ النشر: 08/10/14 | 9:04

توجه سكان من مدينة ام الفحم لمراسلنا بانهم قد تعرضوا للتهجم والضرب من قبل قوات اليسام خلال تواجدهم في منطقة “بارك تل ابيب” كما افادوا حيث تحدث سمير جبارين لمراسلنا قائلاً:” بان سيدة من الوسط اليهودي كانت تقود دراجة نارية وقامت بالاصطدام بمركبتهم الخصوصية من الخلف لتباشر بالصراخ علينا وتطالبنا بتفاصيل المركبة الا اننا قد رفضنا تقديم اي تفاصيل لها لانها هي من قامت بالاصطدام بنا وليس العكس ، ويستكمل حديثه لمراسلنا بان السيدة قامت باستدعاء القوات الخاصة من عناصر اليسام الذين انهالوا بالضرب علينا ولم يفرقوا بين الرجال والنساء مما ادى الى اصابة 3 اشخاص بجروح وصفت بالطفيفة قبل نقلهم الى اقرب مستشفى لاستكمال العلاج بالاضافة لاعتقال شخص من العائلة على هذه الخلفية”.
واضاف لمراسلنا قائلاً:”استهجن تصرف قوات اليسام بحقنا والذين لم يفرقوا بين الرجال والنساء وقاموا بالاعتداء على الجميع مطالباً بختام حديثه ان يتم التعامل بحزم مع هذا الموضوع بشكل جدي وعدم التهان به”.
تعقيب الشرطة
وعقبت الناطقة بلسان الشرطة قائلة : ” دون التطرق الى اي من صحة الادعاءات الخاصة المطروحة ، كان من الاجدر كما يوصى ويجوز التوجه فيها الى الجهات الرسمية المهنية المعروفة ذات الصلة مثل ماحش وستقوم جاهدة بمراجعتها وفحصها وفقا للمقتضى ” .
tree (9)

tree (8)

tree (7)

tree (6)

tree (5)

tree (4)

tree (1)

tree (2)

tree (3)

‫9 تعليقات

  1. اكيد مفظعين جماعتنا الله بعلم شو عملوا
    هو اليسام جاي يتفشش ولا تصرفاتنا وين ما رحنا خزوة
    الله ستر انو النا بس هالعيدين ولا انكان اخبارنا بالجزيرة

    1. صلي على النبي قبل ما تحكي اعرف شو الي صار طيب وشكرا الك

  2. الحمد لله على السلامه ويا أهل ام الفحم بتأمل ما تسكوتو عن حقوقم عشان الأشي اذا انسكت عنو بصير مش حلو بحق العرب بكفيش ساكتين عن أشياء ثانية

  3. الله يستر…الوضع بالعيد كان مقلق بالنسبة للعرب
    لازم نتخذ موقف ونقاطع محلات الترفيه اليهودية – ادا بنغدر

  4. الى القرعاوي صاحب التعليق رقم 4بس بقلك يعطيك الف عافيه يعني ابدعت بتعليقك تعبناك ولله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة