إعدادية المنار جسر الزرقاء تحتفل بالاضحى

تاريخ النشر: 08/10/14 | 9:59

أسبوع من الفرح جمع بين التعلم والفرح والاحتفال بمناسبة عيد الأضحى المبارك والتعلم عن مناسك الحج بأجواء مميزة. وقد توج فعاليات هذا الاسبوع يوم الخميس 2.10.2014 إحتفال قام بتجهيزاته طاقم التربية الاجتماعية: ناهد كناعنة , لينا أبو عطا , وأيمن طيارة . حيث اسفر العمل عن برنامج شامل منذ بداية الاسبوع 28.9.2014 حتى 2.10 لكل الصفوف , وقد تضمن ما يلي: توزيع نصوص دينيه بجميع اللغات والمواضيع التدريسيةوتعليم مناسك الحج , ومسابقات معلومات دينية ومحاضرات قامت بتمريرها المعلمة ناهد كناعنة , حيث عاش الطلاب فترة الحج وشعروا بأهمية هذا الركن الاعظم في الإسلام والموقف العظيم وقفة عرفه والحج الأكبر الذي صادف هذه السنة يوم جمعه, وقد شهدت المدرسة تزيين مميز وأجواء بهيجة ومعبرة للعيد , وورشات عمل لكل مربي مع طلابه .
كما وقام الاستاذ وصيف وتد معلم الرياضة بتخطيط وتجهيز لعبة ودية بين الطلاب والمعلمين يوم الاربعاء خلال الفرصة الفعالةوقد شارك مدير المدرسة الاستاذ شادي عماش ونائبه الاستاذ ممدوح زحالقة بالاجواء الحماسية انتهت بفوز المعلمين على فريق الطلاب 6:3 .
كما واستمع الطلاب من خلال الإذاعة المدرسية لأناشيد الدينية ودعاء التلبية وتكبيرات العيد على مدار الاسبوع في طابور الصباح والفرصة . واختتم الأسبوع بيوم الخميس في ساعات الصباح باحتفال بهيج بتدريب المربية لينا ابو عطا , تخلل ترديدالتلبية الجماعي , تلاها قراءة ما تيسر من القرآن الكريم , تلاها كلمة مدير المدرسة المربي شادي عماش بكلمة معبرة ربط فيهامعاني عيد الاضحى المبارك ومعايداً على الطلاب والمعلمين والتمني لهم بعطلة سعيدة وآمنه من المخاطر وشاكراً الطلاب والمعلمين الذين شاركوا في التحضير لهذا الاحتفال وجهودهمفي بناء مدرسة تلبي احتياجات أبنائنا وخلق أجواء تربوية مريحة لهم متمنيا للحجاج حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً وذنباً مغفورا . ومن ثم كلمات للطلاب معبرة ومباركة عن فضل الحج , ومن ثم قصيدة فكاهية بعنوان ” خروف العيد” رسمت الابتسامة والفرح على وجوه المتواجدين , وتلت هذه الفقرة ,الجوقة المدرسية بأغنية غنيت مكة , تدريب المعلمة لينا ابو عطا واختتم الحفل بتكبيرات العيد ايضا من قبل الطلاب . وكل عام والجميع بخير .
vgg (1)

vgg (2)

vgg (3)

vgg (4)

vgg (5)

vgg (6)

vgg (7)

vgg (8)

vgg (9)

vgg (10)

vgg (11)

vgg (12)

‫6 تعليقات

  1. منور يا خالي كل عام وانت بالف خير والله يديم البسمه على وجهك ويجعل ايامك سعاده وفرح

  2. الاستاذ ممدوح اكثر من رائع.
    الله يطول عمرك ويخليك ، كل عام وانتم بخير.

  3. استاذ ابو فادي ، اشترك في اللعبه الودية طلع رياضي واحنا ما بنعرف ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة