إعدادية السلام بكفرقرع تحتفل بعيد الاضحى

تاريخ النشر: 06/10/14 | 23:56

اكتست مدرسة السلام الاعدادية حُلّة بهيجة من الايمان والخشوع والبهجة والسرور من خلال حفل بهيج اقامته المدرسة بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.
حيث تخلل الاحتفال العديد من الفقرات الغنية والتي قدمت من قبل الطلاب وتحت اشراف مركزة التربية الاجتماعية المربية فيروز زحالقه بالتعاون مع مربي الصفوف ومركزات الطبقات والهيئة التدريسية ككل.
وعلى وقع اغنية اهلا بالعيد تم الترحيب بالطلاب وتوزيع الحلوى عليهم من قبل الصف السابع ب.
تولت عرافة الحفل كل من الطالبتين ميس مصاروة وسماح غاوي من الصف التاسع حيث حيتا الطلاب والهيئة التدريسية وقدمتا الطالب نصار زرعيني من الصف السابع ليتلو آيات عطرة من الذكر الحكيم على مسامع الطلاب ليليه كلمة لمدير المدرسة المربي زهير غاوي الذي حيا الطلاب بدوره وتقدم بالتهنئة للطلاب وذويهم والهيئة التدريسية وعائلاتها بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك كما وتقدم بالتهنئة للامة الإسلامية اجمع وللحجاج خاصة متمنيا لهم سعيا مشكورا وذنبا مغفورا والعودة الى ديارهم سالمين.
كما وتقدم المربي زهير غاوي بالشكر الجزيل لكافة الهيئة التدريسية على التعاون الذي بذلوه لإنجاح هذا الاحتفال وخص بالشكر المربية مرام زحالقه مركزة طبقة التواسع على الفعالية التي قامت بها طبقة التواسع وهي توزيع الحلوى على كافة طلاب المدرسة.
من الجدير بالذكر انه تخلل الحفل العديد من الفقرات من ابداع الطلاب منها كلمات معبرة عن عيد الاضحى قامت بإلقائها كل من الطالبات فاطمة براك من الصف التاسع والطالبتان اية وسارة من الصف السابع .وقصيده عن المناسبة القتها على مسامعنا الطالبة هناء مصري , كما وتم تقديم وصفة فكاهية بعنوان “كعكة العيد قامت بأدائها الطالبة جمانه يحيى من الصف الثامن ومن ثم تم تقديم اغنية “وديلي سلامي” تغنت بها الطالبة هيا مصاروة من الصف السابع حيث نالت اعجاب الجميع , ومن ثم قامت نخبة من طالبات الصف التاسع بتقديم مقطع درامي بعنوان درس وعبرة عن اهمية الصلاة. اما الطالبتان صبا ومايا فقد القيا على مسامع الطلاب تهاليل فلسطينية بعنوان “ان جاني العيد يا يما” والتي اثارت مشاعر الحضور. وثم كانت عودة للشعر مرة اخرى مع الطالبتان رونق وتسنيم وقصيدة بعنوان “العيد”, تلتها رقصة مميزة قامت بها نخبة من طالبات الصف السابع والتي اسعدت الجمهور وحمسته. وقبل اختتام الحفل بالدبكة المميزة التي اشترك بها طلاب المدرسة من جميع الطبقات, تم اعلان نتائج المسابقة الدينية للصفوف الثامنة والتي قامت بالاشراف عليها مركزة طبقة الثوامن المربية زهور عثامنه وتم توزيع الجوائز على الفائزين.

2

3

4

5

6

7

8

9

11

12

13

14

16

17

20

21

22

23

24

25

27

28

30

30ئ

31

33

35

36

38

155

Untitled-1

‫12 تعليقات

  1. كل عام ونحن صاعدون الى العلا والرقي. بجهود المربين والمعلمين والطلاب واهليهم جميعاً دون استثناء.
    كل عام وكفر قرع بلد التميز والعزة والفخر.

  2. عنجد كل الاحترام لمدرسة السلام من طلاب ومعلمين واداره كانت فعاليات رائعه وجميله كان يوم مميز الى الامام يا احلى مدرسه

  3. يليش يعني احلى صوره لطالبتان ايات سلامه ولين علاوي ههههههههههههههههه

  4. احلى واغلى غرام وميس واسيا وسناا منوراات المدرسة الله يخليكن لبعض^-^

  5. أحلى ايش كان في الحفلة كعكة جمانة و قراة الفقرات الكريم و الرقصة الصور ال29

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة