مسيرة مهيبة للعيد في العزير ورمانة

تاريخ النشر: 06/10/14 | 23:34

نظمت لجنة اقرأ المحلية في قريتي العزير ورمانة يوم الجمعه الفائت بمشاركة الحركة الاسلامية مسيرة كشفية وتكبيرات العيد, حيث انطلقت المسيرة من دوار قرية رمانة سيرا على الاقدام متجهين نحو قرية العزير وصولا الى الحفل الختامي على دوار قرية العزير.
وقد شارك في المسيرة المئات من اهالي القريتين كبارا وصغارا جابوا شوارع القريتين مهللين ومكبرين وقد شارك وجهاء وائمة المساجد من القريتين وقد شاركت الفرقة الكشفية حيث اضفت رونقا وبهجة على المسيرة.
في الختام تجمع المشاركين على دوار قرية العزير لترتسم صورة رائعة شكلت مزيجا وقالبا من جميع الفئات والعائلات والاجيال لترسم الفرحة والسرور على وجوه اطفال قرانا اولا ولتدخل المحبة وتعزز اواصر الالفة بين ابناء البلد الواحد.
تولى عرافة الحفل الاستاذ القدير سفيان حسين :-
حيث شكر كل من شارك وعمل على انجاح مثل هذا المشروع الطيَب, واثنى على مجهود كادر العاملين في لجنة اقرأ المحلية وكذلك الحركة الاسلامية, ودعى الاستاذ سفيان حسين الى التكاتف ومد يد العون لمواصلة مشوار العلم والعطاء الذي بادرت به لجنة اقرأ المحلية قبل سنوات حيث تقوم اللجنة بإقامه المناسبات والمسيرات ومشاريع خيرية كتنظيف المقابر وعقد ندوات دينية والكثير من الدعم العلمي والمدرسي من توجيه وتعليم.
وناشد كل فرد مد يد العون لمواصلة عمل الخير والاستمرار معا بزرع بذور الصلاح والاصلاح وتعزيز النماء والانتماء في قرانا الحبيبة لما فيه المصلحة العامة ودعم المسيرة التعليمية ورسالة العلم كرافعة للنهوض في مجتمعنا.
فضيلة الشيخ محمود الخطيب : مسؤول الدعوة المحلية :- بارك هذا العمل الطيّب لشباب لجنة اقرأ المحلية وشكر كل من شارك من الاهالي, وطالب الجميع بدعم مشاريع الخير والابتعاد عن كل ما يفرق اهل القريتين. كما دعى وطالب الجميع للمشاركة في مثل هذه الاعمال الطيبة التي تعود وتساهم في لحمة بلادنا وتجمع الاهالي على كلمة الله اكبر, واشار فضيلة الشيخ الى ضرورة انتهاز مثل هذه الاوقات للتكبير والتهليل والاستغفار والدعاء والصلوات وعمل الخير لما في يوم عرفة من فضل عظيم.
فضيلة الشيخ صدام عمر – امام المسجد الشرقي:-شكر بدوره شباب وطلاب اقرأ واثنى على عمل الشباب واكد على فضل يوم عرفة وكذلك على ما قاله الشيخ محمود خطيب من ضرورة دعم كل مشروع خيري وبارك للجميع بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك وان يعيده الله علينا وعلى المسلمين بالخير واليمن والبركة
وفي حديث مع الدكتور احمد عفيف يحيى عضو لجنة اقرأ:- المحلية في قرية العزير – رمانة :-
شكر تفاعل ومشاركة اهل القريتين مؤكدا على اهمية اقامة مثل هذه المشاريع والفعاليات الطيبة, وطالب كل الاطر والجهات بمد يد العون والمشاركة الفعّالة والتعاون لإنجاح مسيرة العلم والتعلم لنمضي سوية نحو مستقبل مزهر وغد افضل ولنسير على درب البناء والعمران في شتى المجالات وخصوصا الجانب التعليمي, كما تمنى لأهالي القريتين والامة الاسلامية عيدا مباركا سعيد وكل عام والكل بألف خير.
_____

10675709_369539776534895_305239890407498841_n

10678553_369539699868236_1091014152307984619_n

IMG_9822

IMG_9825

IMG_9827

IMG_9828

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة