أمسية لذوي المحدودية الذهنية التطويرية

تاريخ النشر: 07/10/14 | 10:00

أقيم مساء الخميس أمسية خاصة وبرنامج غني بالفعاليات والنشاطات لذوي المحدودية الذهنية التطويرية في المركز الجماهيري دير الأسد تحت رعاية مجلس دير الأسد المحلي، ومجلس مجد الكروم المحلي، و”كيرن شلم” وجمعية أكيم ووزارة الرفاه الاجتماعي بمشاركة العشرات من الأهالي وأبناءهم أصحاب المحدودية الذهنية التطويرية من قرى عديدة.
تولى عرافة الاحتفال الكاتبة والعاملة الاجتماعية ابنة دير الأسد ميسون أسدي ورافقها في العرافة الشاب جميل خوري من ذوي الاحتياجات الخاصة ابن مدينة شفاعمرو.
تخلل الأمسية كلمات ترحيبية من رئيس المجلس المحلي أحمد ذباح ونائب رئيس المجلس المحلي نصر صنع الله، ومديرة “كيرن شاليم” ريفا موسكال، ومفتش موضوع المحدودية الذهنية التطويرية نبيل قبلان، ويوسف راشد مندوب جمعية أكيم، مدير قسم الخدمات الاجتماعية في مجد الكروم مرعي خلايلة، حيث رحبوا بالحضور الذين حضروا من فروع أكيم في سخنين وعبلين وكفر ياسيف وأبو سنان ونحف وشفاعمرو ومجد الكروم.
ثم قدم مقطع غنائي لنادي المستقبل- دير الأسد، والذي بدورة يرعى أصحاب المحدودية الذهنية التطويرية في القرية بإشراف مديرة النادي معالي طه.
وبعدها مسرحية “طبخة صينية” قام بأداء الأدوار ثلة من أبناءنا وبناتنا من مسرح “الجوال” من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وقام الطفلان الموهوبان زينب طه وخالد طه بتقديم مقطوعات عزف على العود وعلى الأورغ وقدمت زينب أغنيتن لام كلثوم ونجاة الصغيرة.
وأقيم أيضا بازار لأعمال يدوية من صنع أشخاص ذوي المحدودية الذهنية التطويرية بإشراف أسماء صنع الله، وبازار من نادي عبلين بإشراف رفقة سليم.
يشار إلى أن الأمسية من إعداد وترتيب جيهان أسدي- مركزة موضوع المحدودية الذهنية التطويرية في المجلس المحلي دير الأسد- وبمشاركة منال خلايلة مركزة موضوع المحدودية الذهنية التطويرية في مجلس مجد الكروم المحلي والعاملة الاجتماعية ميسون أسدي من جمعية أكيم.
كما وشارك في نجاح هذه الأمسية الرائعة كل من سوزان أسدي- مديرة مكتب الشؤون الاجتماعية في القرية، ولافظ أسدي- مدير المركز الجماهيري يرافقه ثلة من شباب وصبايا دير الأسد والمصور عمر قاسم مدير موقع المجلس المحلي في دير السد.

der-shalem-00

der-shalem-0

der-shalem-01

der-shalem-1

der-shalem-2

der-shalem-03

der-shalem-3

der-shalem-04

der-shalem-05

der-shalem-5

der-shalem-06

der-shalem-6

der-shalem-07

der-shalem-08

der-shalem-8

der-shalem-09

der-shalem-9

der-shalem-010

der-shalem-011

der-shalem-14

der-shalem-15

der-shalem-18

der-shalem-26

der-shalem-28

der-shalem-31

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة