المدرسة التكنولوجية في ابوسنان تحتفل بعيد الأضحى المبارك

تاريخ النشر: 03/10/14 | 16:55

أقيم في المدرسة الثانوية التكنولوجية في ابوسنان احتفال فعاليات عيد الأضحى المبارك وذلك تحت رعاية جمعية انصت وبحضور مؤسس ومدير الجمعية شادي عيد.
هذا وتولى عرافة الاحتفال الاستاذ مصطفى سعدي مركز التربية الاجتماعية والذي قام بالترحيب بالحضور وبالشكر لجمعية انصت على هذا الدعم والسخاء لإقامة الاحتفال كذلك قام بالشرح للطلاب عن مناسبة العيد وأهمية في حياة المسلمين ، كما والقى مدير المدرسة السيد سلمان خير بالترحيب بالحضور وتمنى للامه العربية والإسلامية الخير والسلام وكذلك لطلاب المدرسة عيداً سعيداً وموفقاً من جهته قام السيد شادي عيد مؤسس جمعية انصت في الوسط العربي بالشرح عن الجمعية مبيناً اهميتها وأنها اول جمعيه ترعى ذوي الاحتياجات السمعية وفي كلمته قال :” تأسست الجمعية لتوفر كل الخدمات التي يحتاجها اصحاب الخدمات السمعية من توعية ورفع معنويات وتوفير المنح الدراسية لهم وفرض عمل كذلك لهؤلاء الطلاب والعمل على رفع مكانتهم من الناحية الاجتماعية والتعليمية وكذلك مرافقة الطلاب باستحقاقاتهم النفسية والاجتماعية والقانونية بما يلبي التطلعات التعليمة والمنهية ودمجهم في المجتمع في المستقبل. وفي ختام كلمته تعهد مدير الجمعية على دعم المدارس في الوسط العربي .
وتخلل الاحتفالات مسابقات منها اجمل لوحة وأجمل تصميم شعر وأجمل مجسم يعبر عن العيد ، وقد فاز كل من الطلاب مؤيد مصري عن أجمل لوحة ، الطالبة امل فاعور كأجمل تصفيفه شعر ، اما احتلت المرتبة الثانية الطالبة نور سواعد ، وعن المجسم فقد فاز الصف العاشر .
قدم الجوائز كل من شادي عيد ومدير المدرسة ومربي الصفوف وقد كانت هنالك فقرات موسيقية الدبكة الشعبية وكذلك قامت جمعية انصت بتوزيع بلوزات والقبعات والحلوى على الطلاب .
وفي النهاية شكر مدير المدرسة الهيئة التدريسية وبالأخص المعلمة اسمهان خلايلة على مساعدتها في اخراج تحفة فنية ، وكذلك جميعه انصت على الدعم والسخاء وتمنى للجميع عيداً سعيداً على الجميع.

01

02

03

04

05

08

09

11

12

13

14

16

17

22

23

26

29

30

33

34

35

37

38

40

41

42

46

47

48

52

53

54

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة