ابتدائية مشيرفة تحتفل بعيد الاضحى

تاريخ النشر: 04/10/14 | 22:55

بأجواء من الفرح والسعادة لاستقبال عيد الاضحى المبارك، نظمت مدرسة مشيرفة الابتدائية بإشراف مركزة التربية الاجتماعية المربية الهام جبارين احتفالاً بهذة المناسبة العطرة.
وبعد أن أكتست المدرسة بحلة العيد قام الطلاب بالطواف محرمين بثياب الاحرام ومرددين دعاء “لبيك اللهم لبيك” أفتتح الاحتفال الذي تولىت عرافته الطالبة أمنية زياد أغبارية بآيات عطرة من الذكر الحكيم، ثم تحدث مدير المدرسة المربي عبد السلام صعابنة عن العبرة من عيد الاضحى المبارك ومهنئاً الطلاب بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك ومتمنياً للجميع عطلة عيد سعيدة وموفقة.
وخلال الاحتفال قدم طلاب المدرسة المشاركين في برنامج الحفل فقرات من بينها: رقصة العيد “، أدعية الحج،تهاني العيد،أغاني وأناشيد اسلامية، حوار بين الخراف وقصيدة شعرية عن العيد نالت استحسان الحضور ألقتها الطالبة آلاء توفيق محاجنة.
وفي نهاية الاحتفال جرت مسابقات في معلومات من الدين الاسلامي الحنيف تخللتها جوائز رمزية للمبدعدين فيها وقد أشرف على هذة المسابقات والاحتفال أيضاً المربية رشا دراوشة والمربي عمر اغبارية.
ويشار أنه خلال اليوم الدراسي قام الطلاب بفعاليات في الصفوف بالاضافة الى قيام مجموعة من طلاب مدرسة مشيرفة الابتدائية يتقدمهم المربي زكي يعقوب والمربية الهام جبارين بتوزيع بطاقات تهنئة بالعيد على سائقي السيارات المارة وعلى أعضاء الهيئات التدريسية في اعدادية مشيرفة وثانوية مشيرفة الشاملة المجاورتين.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

13

15

تعليق واحد

  1. بودي تقديم جزيل الشكر للمعلمه الفاضله الهام جبارين على ابداعها
    فانت يا معلمه علم ونبراس نحبك جميعنا
    دوما منوره ربنا يخليلنا اياك
    بفضلك مدرستنا تزداد اشراقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة