توضيح إنسحاب قائمة التغيير في مجلس طلعة عارة

تاريخ النشر: 02/10/14 | 15:04

على خلفية انسحاب المربي فرسان عبد القادر ممثل قائمة التغيير في مجلس طلعة عارة من الائتلاف القائم لتشكيل معارضة بناءه وشجاعة، اصدرت اليوم الخميس 2014\10\2قائمة التغيير في مجلس طلعة عارة بياناً وزعته على وسائل الاعلام توضح فيه اسباب انسحابها من الائتلاف القائم وقد وصلتنا نسخة منه واليكم البيان كاملاً.
قائمة التغيير في مجلس طلعة عاره تنسحب من الائتلاف لمعارضة بناءه وشجاعة
أهلنا الكرام في قرى طلعة عارة :
إن الانتخابات المحلية لمجلس طلعة عارة التي جرت في العام المنصرم أسفرت عن انتخاب السيد مصطفى اغبارية (أبو أسامة) رئيساً لمجلسنا المحلي بالإضافة الى انتخاب 11 عضوا من قوائم مختلفة من بينها قائمة التغيير(و) برئاسة المربي فرسان عبد القادر.
بعد الانتخابات مباشرة وخلال المفاوضات طرحنا فكرة ائتلاف شامل من منطلق النهوض بقرانا بعد فترة من حكم لجنة معينة جثمت على صدورنا 8 سنوات كاملة بعد أن صادرت حقنا الديمقراطي ولم تطور قرانا بالشكل المطلوب كأي سلطة محلية ساهرة على مصلحة الاهالي.
فكرة الائتلاف الشامل التي طرحناها رحب بها ودعا اليها الرئيس المنتخب أبا أسامة في حفل تسلم زمام الامور حيث انخرط جميع أعضاء المجلس المحلي في الائتلاف الشامل مقتديين بقول الرسول الكريم :”يد الله مع الجماعة” ، لكن للأسف الشديد وبعد مرور تقريباً عام على تجربة “الائتلاف الشامل ” إكتشفنا كثير من الأمور التي لا ترضي الله ولا يرضاها أي مواطن حريص على مصلحة هذه القرى ومستقبلها فمثلاً هناك من أراد أن يكون المجلس المحلي والائتلاف الشامل صورياً ليس الاّ ، حيث انفردت مجموعة من داخل المجلس وخارجه بالتنكر للمصلحة العامة والبحث عن مصالح شخصية ضيقة فالأغلبية الساحقة من التعيينات التي تمت تشهد على ذلك (فما عليكم الا فحص هذه التعيينات )!! كذلك المصلحة العامة ومصلحة قرانا أصبحت هامشية فعلى سبيل المثال وعلى مستوى مصمص طلبت تنظيف البساتين في القرية وتحويلها الى حديقة عامة كذلك تعبيد الشارع الالتفافي في مصمص والواقع من سوبرماركت المواطن كمال صادق(أبو رامي) والموصل الى مدرسة مصمص الابتدائية بهدف تخفيف الضغط عن شارع مصمص الرئيسي وهناك الكثير …. ولكن لا حياة لمن تنادي!!حتى أن العمل الذي نفذ في مقبرة مصمص لم يعد بالفائدة المرجوة والاموال التي خصصت ذهبت سدى!!!!
أهلنا الكرام: بناء على ما تقدم نحن في قائمة التغيير اجتمعنا وبعد التشاور والتزاماً بالبرنامج الانتخابي الكامل والمتكامل والوحيدين الذين طرحناه عشية الانتخابات المحلية قررنا الانسحاب من هذا الائتلاف حتى لا نكون شركاء ولكي لا يحملنا المواطن البسيط المسؤولية مستقبلاً، ونعاهدكم أن لا نكون معارضة من أجل المعارضة بل معارضة بناءة وشجاعة تقف الى جانب كل مشروع يخدم قرانا وفي نفس الوقت سنقف بالمرصاد ضد الفساد و والركوب على المصلحة العامة فنحن في قائمة التغيير أذن صاغية لكل قضية أو توجيه أو إنتقاد وما الكمال الا لله .
وأخيراً كل عام والجميع بخير وعيد أضحى مبارك
ابنكم البار المربي فرسان عبد القادر
أوائل تشرين اول 2014 ممثل قائمة التغيير(و) في مجلس طلعة عارة

45454

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة