رسالة "حركة ابناء طلعة عارة" لبلدية أم الفحم

تاريخ النشر: 01/06/12 | 6:54

بعثت حركة ابناء طلعة عارة رسالة الى ادارة بلدية ام الفحم بخصوص الاطفال المتسولين الذين يقفون يومياً عند مدخل ام الفحم ويعرضون انفسهم للتهلكة , وصلت نسخة منها لموقع بقجة وهذا نصها:

“نلفت نظركم واعضاء بلدية ام الفحم الكرام هذا البلد الاصيل الى هذه الماساة الذي يراها يوميا الالاف من المسافرين على مدخل مدينة ام الفحم للكثيرين كبارا وصغارا من انحاء البلاد وفي سن الطفولة يطلبون الصدقات من مسافري السيارات المارة في المفترق, نحن نقدر حاجة هؤلاء الاخوة والاخوات الى لقمة العيش, لكن الطريقة الذي يقومون بها قد تعطي اجواء غير مرضية, حينما نرى اطفالا في سن اقل من عشرة سنوات يقفون ساعات في المفترق ويتركون مقاعد الدراسة في الوقت الذي من الضروري ان يكونوا في مدارسهم.

اذا كان الوضع الاقتصادي السيء لهؤولاء من الاطفال هو المسبب فيجب التعامل مع الحدث بطرق تأمن لهم لقمة العيش ليتسنى لهم الاستمرار في تواجدهم في مدارسهم لكسب العِلم.

ان ما يمر به مجتمعنا العربي من فوضى وعنف احد اسبابه هو الجهل وقلة العلم والمعرفة لذلك ومن منطلق الانسانية وعمل الخير, نرجو من فضيلتكم والاخوة اعضاء البلدية اتخاذ الاجرائات الملائمة لكي ينتهي هذا المنظر المحزن مع تمناياتنا لكم بالتوفيق” .

مع الاحترام:”حركة ابناء طلعة عارة”

‫2 تعليقات

  1. عزيزي كاتب الرساله ان الاطفال اغلبهم يعملون لدى مقاول الذي بدوره يجمع محصولهم اليومي مقابل ثمن زهيد كل يوم

  2. ااشكركم على هذه الرساله الموجه لادارة البلديه فقط لانه طلب حق من منطلق مسؤوليتكم عن الاطفال الصابرين ولكن عنما زصلت بنا الامور على مالا نحسد عليه سينتظرون الاطفال 100 سنه يمكن ان يفكرو بهم هؤلاء اي الحركه الاسلاميه للفتن بين الناس والشهرة لانفسهم وجمع المال باسم الدين انو بحط انتينات على البلديه كل يوم بمرض واحد كل يوم بموت واحد والناس تطالبهم لا حياة لمن تنادي يلفقون فتوى هؤلاء كالبن يحبون سفك الدماء ولا يحبون الاصلاح الله ايعينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة