إبتدائية الحكيم كفرقرع تتميز بإستقبال العيد

تاريخ النشر: 04/10/14 | 21:14

قامت اسرة الحكيم خلال الاسبوع المنصرم بفعاليات دينية تربوية وتعليمية  مميزة  بمناسبة موسم الحج وعيد الاضحى المبارك، حيث قام معلمو التربية الدينية بعرض افلام المناسك الحج.  كما وقام مجلس الطلاب (البرلمان) في المدرسة باشراف المربية اميمه غزيل بتحضير وتوزيع اكياس حلويات تم توزيعها على مؤسسات عامه في البلدة، حيث لاقت الفعالية استحسان الجميع.

هذا وتم يوم الخميس 2.10.2014 ختام جميع الفعاليات، حيث كانت هناك محطات في باحات المدرسة والتي تمثل المناسك التي يجب على الحاج تأديتها، حيث قام جميع طلاب المدرسة من الصف الاول حتى السادس بالمرور على جميع المحطات والاستماع لشرح معلمي المدرسة وأهالي الطلاب عن المحطة وتأدية المناسك بكل واحدة منها.

ومع حديث لمراسلنا مع المربية ومديرة المدرسة السيدة مهدية زحالقة قالت: انه لمن دواعي سروري ان نقوم بمثل هذه الفعاليات الدينية والتربوية وتجسيد مناسك الحج،حتى يتسنى لطلابنا التعرف عليها من قرب , وليعيشوا أجواء مفعمة بالفرح والسرور.

وأضافت : أقدم شكري الجزيل للمعلمة اميمة غزيل والاستاذ وجدي بيدس ولمعلمي واسرة الحكيم عامة على عطائهم ومشاركتهم الفعالة لانجاح هذا اليوم، كما واشكر الأهل الأفاضل على دعمهم ومؤارتهم لنا وبارك الله بهم .
من الجديد بالذكر ان اليوم اتسم بفرحة طلابنا حيث ان الابتسامة لم تفارق محياهم.

وانهت مديرة المدرسة بقولها : انتهز هذه الفرصة لأقدم التهاني الحارة للأمة الاسلامية عامة وأهل هذا البد الطيب أهله خاصة بمناسبة عيد الاضحى المبارك، اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركة، وكل عام وانتم بخير .

02

03

05

06

07

08

09

11

12

14

16

18

19

20

21

22

23

24

26

تعليق واحد

  1. جميل جداً كل الاحترام والتقدير للقائمين على مثل هذه النشاطات التربوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة