حفل دار القران الكريم في الحركة الاسلامية كفر قاسم

تاريخ النشر: 31/05/12 | 8:55

“إنما تنجح الفكرة إذا قوي الإيمان بها، وتوفر الإخلاص في سبيلها، وازدادت الحماسة لها، ووجد الاستعداد الذي يحمل على التضحية والعمل لتحقيقها”– بهذه الجمل الذي نطق بها الإمام ألبنا وصف خطت مدرسة الأوائل النموذجيةالحركة الإسلامية مسيرتها.

حيث اقامت حفلها الثاني تعرض فيه مواهب طلابها تحت عنوان:”بذور اليوم زهور الغد واشبال اليوم اسود الغد” والذي أقيم مساء يوم الاثنين الموافق لتاريخ 2012-5-28 في ساحة دار القران الكريم وعلومه في كفر قاسم.

وها هي مدرسة الأوائل النموذجية بكوادرها الإدارية والتطوعية وأشبالها اسود الغد اثبتوا للحضور بان المدرسة في ازدهار وتقدم دائم، وأن طلابها يفخرون بانضمامهم إلى مثل هذه المدرسة والتي كان شعارها ومنذ اليوم الأول” نحو إعداد الشخصية الإسلامية المتميزة “.

ازدان حفلنا بالحضور الداعم والاهل الكرام:

فبحضور كافة كوادر الحركة الإسلامية، ومدراء المدارس والآباء وأمهات أشبال الأوائل ولفيف من شيوخ وداعمي مسيرة المدرسة افتتح حفلنا.

الإبداع والتميز في الفن والرسم والمسرح والنشيد والدبكة الشعبية والابداع الفني:

افتتح اليوم بمعرض لرسومات فرقة الرسم بإرشاد من المعلمة المبدعة هيام يونس حيث عرضت الرسومات بشكل إبداعي نال إعجاب الحضور ولفت الأنظار.

بعد الترحيب بالحضور والضيوف الكرام بوجه سمح بشوش، وبعد تحيتهم بتحية الإسلام، افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها علينا الطالب محمد رمزي عيسى بصوته الشجي الرنان.

وفرق النشيد الإسلامي للمدرسة لتطرب آذان الحضور وتشنف الآذان. فقد قاموا بتقديم عدة أناشيد إسلامية ملتزمة ترافقها فرقة الابداع الفني التي ابهرت الحضور بحركاتها المعبرة والمصممة بشكل فني بتدريب السيدة ام محمد.

لا ننسى فرقة المسرح الإبداعية بقيادة الأستاذ المخضرم وجدي صلاح عيسى التي أتحفت الحضور بعدة مسرحيات هادفة قدمتها للحضور بإتقان وإبداع, والدبكة الشعبية التي كانت قمة التميز والإبداع في الأداء برفقة الشاب المتميز حسان عمر بدير.

بارك الله فيكم جميعا- إدارة مدرسة الأوائل النموذجية تشكر معلميها ومرشديها ومتظوعيها وطاقمها الاداري.

مدرسة الأوائل النموذجية تقدم خالص شكرها لكل من قدم العون والمساعدة في إنجاح هذا اليوم خاصة المعلمة سونيا صالح عامر جزاها الله عنا وعن أبنائنا خير الجزاء, كما ونتقدم بخالص شكرنا لكل المتبرعين والمتبرعات، وكل المواقع في بلد الشهداء على تغطية ذلك اليوم فبارك الله فيكم جميعا وجعل اعمالنا واعمالكم خالصة لوجه الله تعالى.

ملاحظة: هذه ليست النهاية وسيستمر المشوار بإذن من الله تعالى، ستخرج المدرسة في عطلة امتحانات حتى تاريخ 23-6-2012م ليعود الطلاب من اجل التجهيز للفعاليات الصيفية والحفلة الختامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة