انطلاق برنامج ” منبع الحنان” للام والطفل في كفرقرع

تاريخ النشر: 30/12/10 | 5:36

باجواء بهيجة وقلوب متشوقة , انطلق في كفرقرع صباح اليوم الخميس برنامج ” منبع الحنان” للام والطفل , بمبادرة من المجلس النسائي في كفرقرع وبالتعاون مع كلية اورنيم للتربية وبدعم من ادارة المجلس المحلي في كفرقرع, وذلك في قاعة بناية حضانات معهد الطفولة في الحارة الشرقية من كفرقرع . وقد حضر الافتتاحية العديد من الأمهات مع أطفالهن من جيل الولادة وحتى جيل الزحف, حيث تخلل اللقاء استعراض عام للبرنامج مع سماع توقعات الامهات بهدف توصيل الفحوى المطلوب للجميع . وفي حديث مع مراسل موقع بقجة قالت العاملة الاجتماعية والمستشارة لشؤون المرأة في المجلس المحلي اعتدال مصاروة :” اليوم انطلق المشروع وهذا هو أول لقاء من سلسلة لقاءات مبرمجة تهدف الى دعم كل أم بعد الولادة كون الفترة ما بعد الولادة هي صعبة ويجب دعم الأمهات في هذه المرحلة من حياتهن. في هذه المناسبة البرنامج مفتوح لكل أم وإمكانية الانضمام والالتحاق للبرنامج متوفرة ومفتوحة في كل لقاء “.

ورحبت مركزة البرنامج سائدة ابو عطا قائلة:” ان هذا البرنامج الشيق الريادي في الوسط العربي وله اهداف عديدة منها إتاحة اللقاء للأمهات بعد الولادة مع أطفالهن من اجل توسيع دائرة المعرفة حول كيفية التعامل مع الاطفال بصورة مهنية. وايضاً نرفع من ثقة الأم بنفسها ومكافحة الشعور بالذنب وحول تحمل المسؤولية الامومية. هذا بالإضافة للتعرف الى مجموعة متنوعة من أساليب التربية ومن ثم تطوير المعرفة والإدراك الذي تراه الأنسب لطفلها”.

وأضافت المركزة للبرنامج قائلة”: اقدم الشكر لرئيس المجلس المحامي نزيه مصاروة الذي بارك لنا الطريق والعاملة الاجتماعية المستشارة لشؤون المرأة السيدة اعتدال مصاروة والمجلس النسائي ومديرة حضانات رند السيدة سهى عثامنه والكلية الأكاديمية اورنيم واخص السيدة دفنه نويمن مديرة البرنامج أم لأم אם לאם בקהילה . واشكر كل من ساهم ودعم لانجاز البرنامج”.

‫12 تعليقات

  1. هاي البنوته الي لبسي احمر ميس الله يخليك يا حبيبة قلبي شو هالحلاوه ان شاء الله تكبري تصيري حلوه اكتر يا ميوسسسسسسسسسسسس بحبك ميس علاء مصاروه

  2. ما شاء الله ما احلاهم الله يحماهم كلهم 🙂 والهدف من هيك انها ان الام تعطي لا ابنها حنان كبير من قلبها

  3. منورة الصورة يا ام امير الله يوفقك والى الامام برنامج جديد ومفيد جدا لكل ام

  4. منورة الشاشة يا احلى عمة وبنتمنالك الكثير الكثير من النجاح واحنا بنحبك كثير يا عمتي سائدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة