مشاركة عشرات النساء بمشروع الطبق الخيري بام الفحم

تاريخ النشر: 01/06/12 | 0:41

شاركت عشرات النساء الثلاثاء في مشروع الطبق الخيري الرابع الذي يقام سنويا في مركز الشافعي حي الجبارين بمدينة ام الفحم بدعوة من لجنة العمل النسائي صانعات الحياة.

هذا واشتمل اليوم على صناعة أطباق ومأكولات متنوعة صنعتها أنامل النساء المشاركات، حيث كانت المعجنات والحلويات والمخلالات والمكابيس، بالاضافة الى خبز أقراص الزعتر في الفرن، والأجبان والألبان والسلطات المتنوعة.

وكانت النساء قد قمن بتحضير هذه الأطباق وبيعها وشرائها وتقديم المبلغ المالي للجنة صانعات الحياة بهدف تمويل مشاريعها الخيرية المتنوعة .

كما وتخلل اليوم محاضرة للسيدة نادية ابو شقرة من وحدة البيئة في بلدية ام الفحم تحدثت فيها عن أهمية البيئة العامة وتعزيز ثقافة البيئة في نفوس المواطنين مشيرة الى ان ام الفحم مقبلة على المشاركة في مشروع تصنيف المواد العضوية. هذا وشمل اليوم كلمة لصانعات الحياة الحياة تحدثت فيها السيدة ابتسام زهدي ابو شقرة، حول تقدير الذات والعمل على صناعتها من أجل صناعة التغيير.

هذا وألقت الحاجة عطاف جبارين باسم لجنة العمل النسائي كلمة تطرقت فيها الى ربط الايمان بالعمل وتعدي الذات والعمل على التغيير، حيث أكدت مدى أهمية هذا المشروع السنوي الذي يحمل رسائل عديدة في طياته أهمها تعميق مفهوم الإخوة بين الأخوات وتوطيد العلاقات والمحبة والتقارب بينهن، كما وشكرت الأخوات المشاركات على دورهن الكبير وتميزهن وعطائهن في نصرة الله ودينه .

هذا وتم تتويج اليوم بتكريم الممرضة ناريمان ابراهيم من طاقم مركز النور الطبي وذلم على دورها الكبير في العيادة وخدمة أهالي ام الفحم من خلال دورها ووجودهما ضمن طاقم مركز النور الطبي. كما وكرّمت صانعات الحياة هيام تيسير عجايب من ام الفحم لاكمالها حفظها للقرآن الكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة