تتويج محمد سميح القرعاوي كافضل لاعب لعام 2012

تاريخ النشر: 01/06/12 | 1:33

توّج محمد سميح ابو فنة ابن كفرقرع لاعب نادي مكابي حيفا كأفضل لاعب لعام 2012 لجيل أولاد “أ 2001 ” في النادي حيث حصل على كأس النادي ودرعه الرياضي لهذا العام وذلك على مشواره الرياضي وإنتصاراته الكروية بالموسم الكروي الحالي 2012.

وفي حديث لمراسلنا مع اللاعب الموهوب محمد سميح حول مشواره الرياضي قال :” عمري 11 عام , في الصف الخامس بالمدرسة الابتدائية المتجددة “أ” . لقد التحقت في نادي مكابي حيفا في السنه الكروية التعليمية الماضيه 2010-2011 بتشجيع من العائله وخاصةَ ابي وامي . اشعر بسعادة لتتويجي هذا لاني حققت حلمي واعتبرها من اولى خطواتي لمستقبل ناجح في عالم كرة القدم واتمنى من الله ان تكون بدايه موفقه لمشوار طويل احلم بالوصول اليه “. وتابع محمد ” التدريبات الرياضية في نادي مكابي حيفا مكثفة ومن الصعب التوفيق بينها وبين دراستي لكن هناك مساعده من الاهل وقوة ارادتي لتحقيق حلمي تدفعني للتوفيق بينهما . لاعبي االمحلي المفضل بيرم كيال و عالميا ليونيل ميسي فهو مثلي الاعلى, وحلمي ان اصبح لاعب في نادي برشلونه الاسباني”.

‫37 تعليقات

  1. مبـرو9و9و9وك يا أحلـى أخـو بـدنـيا كـولها أنشالله يسيـر الي بدك ايا ونشوفـك احسن من ميسي (K)

  2. كل الاحترام والتقدير اتمنى لك كل التوفيق والتقدم وتحقيق كل ما تسعى له لان النجاح حليف كل مثابر دمت ذخرا لبلدك ولوالديك ان شاء الله ..

  3. كل الاحترام حمودي منها للاعلى يا رب ان شاء بتحقق كل الي بدك ايا

  4. اناز رائع يا محمد وفقك الله.. لقد اثلجت صدورنا بهذا الانجاز المبهر.. حقا تستحق كل الاحترام والتقدير واتمنئ ان يتعلم منك ابناء جيلك المثابرث وقوة الارادة ولا تنسى شكر الله على هذه النعمة.. كل الاحترام لوالديك

  5. ما شاء الله عنك يا محمد اف اف اف اف مبرررررررررررررررررررررررررررررك

  6. الف مبروك يا محمد على الانجاز العظيم ، انت انسان رائع قبل ما تكون لاعب موهوب ، الله يحفظك ويخليك لابوك وخالتي بتمنا لك النجاح والتقدم وانشاء الله عل البارسا .

  7. ولك انتي طالعلي :$ احلى اخو واحسن لعيب انشالله نشوفك بأوروبا ونشوفك بفرق الي هي احسن من مكابي حيفا ونشوفك رافع الكرة الذهبية مش هاي بس !!!

  8. احلا احلا مبروك يا رافع الراس انشالله بتلعب مع برشلونه وبرترفع راس الاسلام بتوفيك انشالله يا احلا ابن خال الف مبرووك

  9. ولك يسعد الي خلقك…رفعت راسي ابن خالي,عمتي…ان شاء الله انك تلعب مع برشلونه <3 وتصير احسن من ميسي بالتوفيق الى الامام…(طالعلي):*

  10. الف مبروك محمد عنجد بترفع الراس انت وابن عمك حمودي السامي الا بلعب مع مكابي حيفا اولاد [ أ]

  11. ألف ألف مبرووووووووووووووووووك يا محمد وكل الاحترام الك ولعيلتك عنجد انت بتستاهل وان شاء الله تحقق كل أحلامك.

  12. وفقك الله
    يسعدنا ويشرفنا ان تصبح لاعبا عالميا وان ترفع راس اهلك والبلد عاليا ان شاء الله

  13. كل احترام يا محمد أفضل نجاح هو نجاح التفوق، عهدناك دائماً في اعلى مراتب سلم المجد, هنيئاً لك تفوقك وهنيئاً لأهلك أمثالك.

  14. الف الف مبروك انشاء اللة انك تصير من فريق برشلونة ونصير نشجعك يارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة