المئات بإختتام مؤتمر المال والأعمال في الناصرة

تاريخ النشر: 31/05/12 | 9:49

اختتم اليوم الاربعاء مؤتمر المال والأعمال الثالث تحت عنوان “تحديات الواقع وآفاق النمو” والذي أقيم في فندق غولدن كراون في الناصرة, بمشاركة كبيرة من رجال أعمال ومبادرين من مختلف القطاعات الاقتصادية في المجتمع العربي اضافة إلى حضور عشرات الشخصيات الهامة في الاقتصاد الإسرائيلي والعديد من الشخصيات من قطاع الأعمال الفلسطيني من القدس والضفة الغربية.

افتتح المؤتمر مؤسس ومدير عام مجلة مالكم الدكتور باسل غطاس مرحبا بالضيوف من رجال اعمال ومبادرين، مشددا على اهمية المؤتمر السنوي ودوره في بناء علاقات اقتصادية بين رجال اعمال يهود وعرب او مبادرات وفرص تعاون من شأنها ان تفتح الباب لمشاريع اقتصادية يستفيد منها القطاع العربي. واضاف ايضا ان مؤتمر المال والاعمال يهدف لدعم وتعزيز وتمكين الاقتصاد العربي بإعتبار هذا الهدف هو وطني، مجتمعي وشعبي من الدرجة الاولى، مشيرا الى ان المجتمع العربي عندما يزداد قوة وتنظيما من خلال الاقتصاد فإنه بالتالي يزيد من تأثيره في شتى المجالات. كما وشكر الراعين للمؤتمر بمن فيهم بنك هبوعليم، بنك فلسطين وغيرهم .

وقد تخلل المؤتمر كلمات ترحيبية وخطابية من المهندس رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة ومن يائير ساروسي رئيس مجلس ادارة بنك هبوعليم بالاضافة لمحاضرات هادفة قدمها كل من د. اليشاع يناي, رئيس اتحاد صناعات الهايتك والالكترونيكا في البلاد والبروفيسور ماهر دباح؛ مدير المركز متعدد المجالات لقوانين المنافسة .

كما وتخلل المؤتمر ورشات عمل إرشادية للمبادرين ورجال الأعمال , معرض هايتك وجلسات ونقاشات بموضوع الإقتصاد والمبادرات في المجتمع العربي بما فيها مناقشة موضوع تشجيع اندماج المصالح العربية بالسوق اليهودية.

وأختتم المؤتمر بالإعلان عن تقديم جوائز تقديرية لـخمس شركات عربية متميزة في أدائها وفي مسؤوليتها الاجتماعية منها: مجموعة عفيفي، Omall عمر المختار، بابكم سنترز، اخوان رزق اللة وشركة عيسى خوري لصناعات الصلب.

‫3 تعليقات

  1. تحياتي

    للحاج محمد عبد اللطيف حماد ولؤي صعابنه – بالنجاج

  2. تحياتي للسيد ابو ادهم.. كل التوفيق لحضؤتكم.. ربنا يفتح عليك ويزيدك من نعيمه.. ولئن شكرتم لاايدنكم.. ز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة